![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: THATS UP
المشاركات: 12
![]() ![]() |
كيف اعرف ان جهـازي مـخترق ام لآ ... اسهل طريقه
[COLOR="Magenta"]
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته [/COLOR] اخواني .. واخواتي ... كما عودتكم ... عندي لكم طريـقه على قوله المصاريه مـا تخرش الميه .. وهي طريقه كيف اعرف هل جهازي مخترق ام لآ ؟ طبعا الكثير منا يفتح رسايل مجهوله المصدر ... ومجهوله المحتوى ... وكل ما قابل برنامج مسوين عنه دعايه حمله يبي يجربه ... كل ما مر برابط بمنتدى قام وفتحه من باب الفضول ... .. ![]() طبعا يا شباب ما فيه يوم واحد منكم فكر ... ![]() هل الرابط ملغوم ... هل الملف وهمي ... هل البرنامج مدموج ... ؟ ؟ ؟ ؟ ![]() اكل اغلبيه الاجابات ..... لآ طيب اليوم جايب الطريقه ... الافضل ... وهي كيفيه الكشف على جهازك دون الحاجه الى المهندسين او محلات الصيانه .... راح اشرح الطريقه على نظام ويندوز 98+em و XP اولا : 98 + EM وهي كلآتي : اولآ : افتح الدوس ثانيا : اكتب الامر ((system.ini)) ستظهر لك صفحة أذهب للسطر الخامس فيها اذا كان السطر هكذا . user.exe=user.exe فاعلم أن جهازك ما فيه الا العافية ولم يتم أختراقه ![]() أم إن كان السطر هكذا user.exe=user.exe *** *** *** فاعلم أن جهازك قد تم أختراقه بظهور النجوم التي في الأعلى ![]() واسرع باتخاذ التدابير اللازمة وشيل ملفاتك الخاصة قبل مايخربون ويلعبون بملفاتك ![]() ثـآنـيا : نظــام XP نفس الطريقه افتح الدوس او RUN واكتب نفس الامر اذا ظهر لك كذا هذا الرساله معناها جهازك سليم ولم يتم اختراقه:D ; for 16-bit app support [drivers] wave=mmdrv.dll timer=timer.drv [mci] [driver32] [386enh] woafont=dosapp.FON EGA80WOA.FON=EGA80850.FON EGA40WOA.FON=EGA40850.FON CGA80WOA.FON=CGA80850.FON CGA40WOA.FON=CGA40850.FON لكن اذا ظهر لك مثل كذا for 16-bit app support [drivers] wave=mmdrv.dll timer=timer.drv*** *** *** [mci] [driver32] [386enh] woafont=dosapp.FON EGA80WOA.FON=EGA80850.FON EGA40WOA.FON=EGA40850.FON CGA80WOA.FON=CGA80850.FON CGA40WOA.FON=CGA40850.FON فمعناه ان جهازك مخترق... ![]() لا حظ النجوم اذا لم ترها فجهازك عال العال .. ![]() أتـــــــــــمــــــــنى أنـــكم استــفدتوا .... ولآتنسوني مـن صالــح دعـائكم ....
__________________
انا رجل لآ انحني لآلتقط**شيئأًَ قد سقط من عيني إلآيميل.ليس.للعب.وليس.لتعليم.إلآيميل.لتبآدل.الخبرآ ت القآنـوٍِوٍِوٍِوٍِوٍِن.لآيحميٍِ.إلمغفليٍِنٍِ ܓܨاخذتّ من فلسفةِ هہِتلرٍ: [ عدم الالتزٍأم ].. ومن هہيکتورٍ : [ فنوٍن الاحترٍأمِ ] ..وٍمن جيفارا : [ طبعِ الانتقأم ]ܓܨ
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: THATS UP
المشاركات: 12
![]() ![]() |
ووووووووووين الردود يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااب
__________________
انا رجل لآ انحني لآلتقط**شيئأًَ قد سقط من عيني إلآيميل.ليس.للعب.وليس.لتعليم.إلآيميل.لتبآدل.الخبرآ ت القآنـوٍِوٍِوٍِوٍِوٍِن.لآيحميٍِ.إلمغفليٍِنٍِ ܓܨاخذتّ من فلسفةِ هہِتلرٍ: [ عدم الالتزٍأم ].. ومن هہيکتورٍ : [ فنوٍن الاحترٍأمِ ] ..وٍمن جيفارا : [ طبعِ الانتقأم ]ܓܨ
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هـديه منــي لكم احلى طريقه وامن طريقه لاستراج الايميل المسروق خلال 24 ساعه فقط | ردوا حبيبي ليه | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 2 | 07-11-2009 10:14 |
| طبق اليوم اسهل و افضل طريقة عمل الكبدة المقلية | المهندس | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 28-01-2009 11:19 |
| اسهل طرق عمل شيش طاووق | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 2 | 14-12-2008 10:49 |
| اعرف من هم عرب 48 | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 25-11-2007 03:23 |
| اسهم لشهر رمضان امنهوفيها خير باذن الله,,, | جهنيه وكلي فخر | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 13-09-2007 04:50 |