|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 55 نقطة
أغلق سوق الاسهم السعودية اليوم السبت مرتفعا 55,96 نقطة عند مستوى 6370,74 نقطة بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 5 مليار ريال .
وبلغ عدد الاسهم المتداولة أكثر من 212مليون سهم تقاسمتها أكثر من 110 الف صفقة وسجلت اسهم 101 ارتفاعا في قيمتها فيما سجلت 16 شركة انفظا في قيمة اسهمها . وجاءت اسهم شركات اسواق العثيم وحائل الزراعية والاهلي تكافل والكيميائية السعودية وكيان السعودية وتهامة للاعلان كأكثر الشركات ارتفاعا في اسهمها ، فيما كانت اسهم شركات سافكو والدرع العربي والتأمين العربية ووقاية للتكافل وأيس وملاذ للتأمين هي الاكثر إنخفاضا في تعاملات اليوم . وسجلت اسهم شركات الانماء وكيان السعودية وبتروكيم ومعادن والمملكة وزين السعودية كأكثر الاسهم نشاطا بالكميات ، فيما كانت أسهم شركات الانماء وسابك وكيان السعودية والرجحي وبتروكيم ومعادن كاكثر الاسهم نشاطا بالقيمة . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأسهم السعودية تسجل أعلى مستوى لعام 2009م عند 6130 نقطة | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 26-09-2009 10:37 |
| السوق السعودية تختتم تداولات شهر رمضان مرتفعة 90 نقطة | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 16-09-2009 10:27 |
| الأسهم السعودية تواصل الارتفاع متجاوزة 6000 نقطة | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 20-05-2009 05:44 |
| السوق السعودي يغلق مرتفعاً بـ 34 نقطة بعد تراجعه بداية التداول بأكثر من 500 نقطة | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 18-10-2008 07:05 |
| الأسهم السعودية تغلق على أنخفاض 20 نقطة | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 05-05-2008 09:16 |