![]() |
|
|||||||
| منتدى التصميم والجرافكـــــــــــــس يشمل المواضيع التي تخص التصميم ببرامج التصميم المختلفة مثل الفوتوشوب، السويش ماكس والكوريل وابداعات الاعضـــــــــــــــــــــاء |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1
![]() ![]() |
םـِدِפֿـِلِْ ≈
فمَان اللـّﮧْ ياراحِل خذ جروحِي معَاكْ ايلينْ يموّتها التّعب .. بَرد الطّريق ., وقَسوة التّرحال تذكْرنِي اذا طَاحت مِن اغصَان السّنين سنين تذكْرني اذا دَاعب اصَابع يدّك .. السّلسالْ تذكْرني اذا بلّت [ بتوحَ’ـشني] حزنْ شِيرين وتدريْ بِي ولاغِيركْ .... ذكْرت فْ هالعمُر رجاّل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبآحكم / مسائكم [ الوان ... حب ... شوق ... غرام ... { فراق } .. ] << مسخها ![]() بمنآسبة تسجيلي قلت ابيكم تعطوني رايكم بالتصميم ![]() ![]() اتمنى يعجبكم ويآليت نشوف تعليقآتكم ومنكم نستفيد سوري مآخذت بآلي من حجمها الى يوم رفعتها :$ <<كسول ![]() فمآن الله .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
تصميم اكثر من رائع نسلم الانامل
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|