|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
الادارة
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 355
![]() |
إنتحار استرالي يعمل في سفينة تابعة لشركة أرامكو بتناجيب (صور)
![]() انتحر استرالي يعمل ضمن طاقم سفينة تابعة لشركة ارامكو السعودية بعد أن قام بشنق نفسة على ظهر أحد السفن (بوت) التابعة لأرامكو السعودية بمشروع "تناجيب" . وقالت مصادر ان الانتحار جاء بعد مكالمة هاتفية تمت فجر اليوم مع خطيبته التي قررت مفارقته وطلبت منه عدم الإتصال بها مرة أخرى بحسب إفادة زملائه الذين يعملون معه. وتم نقل الجثة من قبل الاجهزة الامنية التي تلقت بلاغا بالحادثة صباح اليوم الى المستشفى بحضور فرق للهلال الأحمر والطب الجنائي. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالفيديو.. عملية تهريب أموال من مطار القاهرة في طائرة تابعة للرئاسة | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 12-05-2011 11:52 |
| تحويل ناس للطيران لشركة مساهمة مقفلة | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 24-04-2010 03:34 |
| صور إنتحار هندي في مدينة الدمام | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 29-01-2010 10:19 |
| ضبطت سفينة ايرانية تنقل اسلحة الى المتمردين الحوثيين مقابل السواحل اليمنية في البحر | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 27-10-2009 02:33 |
| طاقم استرالي يقود مباراة الاتحاد وبختاكور الآسيوية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-08-2009 09:16 |