|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
أصعب لحظـــ؛؛؛ــااات حياتك <<
أصعب لحظـــ؛؛؛ــااات حياتك.. عندما تفقد من تحبه دون أن تقول له .................أنك تحبه اصعب لحظات حياتك.. عندما تري دمعة من تحب .. فتقف عاجز عن ازالتها <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اصعب لحظات حياتك .. عندما تبتسم للحياة ، وتقول أن التعاسة قد فارقتك اخيرا ، فتفاجأ بأنك قد خسرت اعز الناس اليك <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اصعب لحظات حياتك .. عندما تبكي وتبكي وتمر الساعات وما زلت تبكي وفى النهاية .................... .لا يشعر بك احد <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اصعب لحظات حياتك.. عندما تفتح عينيك باحثا عن النور الذى يحول حياتك ، فتجده بين أنامل من يبغضك <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اصعب لحظات حياتك.. عندما تملأ الدنيا سعادة وفرح ، لتفاجأ بطعنة فى الظهر من من كان سبب في وجود هذا الحبيب <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< قــطـرات مؤلمه وحزبنـه.. بعضاً من دموعــــي تركتها تمتزج مع حروفي وترسم معناً آخر .. لـ الألم . . . ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الدمعة الأولى .. نثرتها فوق ثرى الذكريات وودعت بها كل مواجعي .. بعد أن دفنت حباً .. كنت أضنه .. أسطورة .. لا تتكرر . . ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الدمعة الثانية .. اشتريت بها سعادته .. وعتقت نفسي من قيود عشقه وحررت بها .. شهادة ميلادي .. بعيداً عنه . . ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الدمعة الثالثة .. غسلت بها روحي .. وأزلت عنها .. بقايا السراب .. بعد أن عادت لي .. وباتت خالية من الأوهام .. . . ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الدمعة الرابعة ودّعت بها همومي .. وتركتها خلفي .. بعد أن ابحرت بعيداً واوهمت نفسي اني نسيتك. . . ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ الدمعة الخامسة سـا ابقيها في عيني .. لانها الدمعة الصادقة من قلبي فقد مللت كثرة الدموع ومللت .. كثرة غيابك سأخلد ذكراك ... ذكراك .. منقوول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جده
المشاركات: 41
![]() ![]() |
الله الله خاطره رائعه نقله ولا احلى يعطيك العافيه
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
.. ( لحظات صادقة ... ودمعات .. ( متعثرة ..! يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 41
![]() ![]() |
اصعب لحظات حياتك ..
عندما تبكي وتبكي وتمر الساعات وما زلت تبكي وفى النهاية .................... .لا يشعر بك احد الله الله على الابداع سلمت اناملك ![]() ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 23
![]() ![]() |
جزاك الله خيراً
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لحظـــ نادرة ـــات | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 09-02-2010 10:07 |
| ماهي أصعب 12 دقيقة في حياتك؟ | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 27-08-2008 07:18 |
| ايش المهم في حياتك ..... | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 23-08-2008 04:40 |
| اصعب 12 دقيقه فى حياتك..... | ابو يزيد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 27-08-2007 04:12 |