![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
انه من المؤسف ان تجبرك الحياه في جرح من تحب ......ولكن المؤسف حقا هو ان تسبب الألم لمن تحب العذر والسموحه كاني اخطيت في حق احد منكم -------------------------------------------------------------------------------- بمناسبة قرب شهر الرحمة ۈ الغفران سامحتگ من غير علمگ فسامحني حتى لۈ لم تعرفني سامحني حتى لۈ أنگ تعتقد بأنه ليس هناگ دـآعي للتسامح فقط سامحني أريد منگ الدعاء الخالص من القلب قل : اللهم أيما آمرئ شتمني ۈآذاني أۈ نال مني ,, اللهم اني عفۈت عنه ,, فأعف عنه ,, اللهم أنا عفوت عن عبادك ,, فإجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني ,, اللهم أنت السميع العليم ,, اذا كنت ترغب في يۈم الحساب بأن لا يأتي أحد ۈيأخذ حسناتگ فأنشرها ..ّ
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خادم الحرمين: ما أنا إلاّ فرد منكم وإليكم يسرني ما يسركم ويؤلمني ما يؤلمكم | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 21-06-2009 10:20 |
| صـوره نادره جـــداً .. واتحــدى واحـــد منكم شايفــها قـــبل | هولاكو | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 08-08-2007 05:04 |