منتدى ابرق الرغامة  

العودة   منتدى ابرق الرغامة > المــــــــــــــــنـــــتـــديــــات التــــــــــقنـــــــــــيـــة > منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت

منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2009, 05:24   #1
الزول
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الزول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
الزول is infamous around these partsالزول is infamous around these parts
طرح أول كمبيوتر نيتبوك من إنتاج سوني في الأسواق الشهر المقبل

أزاحت سوني الستار مؤخرا عن أول جهاز نيتبوك من إنتاجها وهو الكمبيوتر "فايو ميني" وهو مزود بشاشة حجمها 10.1 بوصة ومعالج أتوم إن 280.

ويعمل الكمبيوتر الجديد مثل معظم الأجهزة النيتبوك الأخرى بنظام تشغيل ويندوز إكس بي وهو مجهز بكاميرا مدمجة وذاكرة وصول عشوائي سعة جيجابايت واحد وقرص صلب سعة 160 جيجابايت ضمن مواصفاته القياسية. ومن المقرر طرح الجهاز الجديد في الأسواق الشهر المقبل بسعر 499 دولارا.
الزول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقبال طلبات القروض السكنية إلكترونيا الشهر المقبل ابن المنتزهات المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى 0 15-04-2011 11:20


الساعة الآن 10:04


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP