![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
طرح أول كمبيوتر نيتبوك من إنتاج سوني في الأسواق الشهر المقبل
أزاحت سوني الستار مؤخرا عن أول جهاز نيتبوك من إنتاجها وهو الكمبيوتر "فايو ميني" وهو مزود بشاشة حجمها 10.1 بوصة ومعالج أتوم إن 280.
ويعمل الكمبيوتر الجديد مثل معظم الأجهزة النيتبوك الأخرى بنظام تشغيل ويندوز إكس بي وهو مجهز بكاميرا مدمجة وذاكرة وصول عشوائي سعة جيجابايت واحد وقرص صلب سعة 160 جيجابايت ضمن مواصفاته القياسية. ومن المقرر طرح الجهاز الجديد في الأسواق الشهر المقبل بسعر 499 دولارا. |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استقبال طلبات القروض السكنية إلكترونيا الشهر المقبل | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 15-04-2011 11:20 |