|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
اخواني في منتديات ابرق الرغامه
السلام عليكم ,,, اليوم جبت لكم للعبه حلوة وان شاء الله نجد منكم تفاعل اللعبه تقول كل واحد يدخل هنا يكتب لنا امنيه كان يتمناها وماتحققت له ويتمني لو انها تتحقق له من جديد وانا ابي ابداء اول وحدة فيكم (( والله كنت اتمني اني ادخل الجامعه بس ماتحققت امنيتي يالله الحمدو لله))) يالله نبي نشوف اللي بعدي وش كانت عندة امنيه وماتحققت نبي تفااااااااااااااااعل منكم ياحلويييييين شاااااااااااااااااااااااااااااااو:d |
|
|
|
|
|
#2 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
اكفش __الحمدو لله __
صراحة انا كنت اتمني اني اصير مـــــدرس بس الحمد لله صرت عريف وكل طموحي بالوقت الحاضر وكيل رقيب __ ثلاث __ على الكتف يا ويلي ويلاه مشكوره يا مشرفتنا |
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكور اخوي الحارثي علي المرور والمشاركه وربنا يحقق
احلامك يارب وخيرها بغيرها ان شاء الله,تحيااااااااااااااااااااااااااتي لكم |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
كانت امنيتي
اني اصير ملازم لكن الحمد لله مدرس لغة عربية |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكور اخوي القبساني وربي يعطيك العافيه علي المرور
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
على فكره كنت كمان اتمني اصير طيار مع ملاحظة اني مستحيل اسافر بالطيارة لاني بصراحة اخاف من ركوب الطياره !!
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 41
![]() ![]() |
كنت اتمنى اصير طبيب اسنان لكن ربي ماكتب والحمد لله صرت مهندس قوووولوووا ماشاااء الله
![]() ![]()
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ماشاء الله تبارك الله والله يحقق لكم جميعا امنياتكم اللي راحت
يااارب ,,,,, بس اهم شي مانزعل علي للي راح ولانفرح بالاتي,,, |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جده
المشاركات: 41
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه نسيم الاهات فاقد الشي لا يعطيه هههههه
انا كنت اتمنى اصير معلم وصرت عاطل اول مع مرتبة الشرف |
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
لاحول ولاقوة لابالله معقوله عاطل اخوي غالي الاثمان
يارب يحقق امنيتك وتصير مدير مدرسه كماااااان شاكرة مرورك الطيب تحياتي لك |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للعبه العزف علي البيانو ((للبنوتات فقط )) | جهنيه وكلي فخر | منتــــــــــــــدى العاب الا طـــــــــــفـــال | 5 | 13-07-2008 10:24 |
| كن افضل صاحب صورة .للعبه جنان تعال جرب | جهنيه وكلي فخر | منتــــــــــــــدى العاب الا طـــــــــــفـــال | 2 | 25-03-2008 12:17 |
| للعبه لنساء ورجال يالله تعال وسع صدرك ههههه | جهنيه وكلي فخر | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 11 | 06-09-2007 11:03 |