|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
بليزززززز ممكن مسااعده
السلام عليكم
هااااااي شله ممكن تلب بسييييييد انا سويت مشروع بالفجول بيسك اوكيشن وسويت فلااش ابي اربط الفلاش بالفجووول الي عنده معلوماتت لا يبخل مع اني عارفه انو محد بيرد كالمعتااد بس حاطه املي فيكم ياااخوياااي هههههه<<حلوه خوياااي وشكرا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1
![]() ![]() |
وعليكم السلام
هايات والله ماعندي اي خلفيه بالفجول بيسك بس اعرف انهم يلغمون فيه الباتشات << طب ليه ترد هع واذا قصدك على فلاش عاتي سويلك بالسويتش ماكس ؟ << جاي يكحلها عماها ^^" انشالله الاعضاء بيساعدونك ![]() تحيآتي ..~ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
![]() ![]() |
والله ما عندي أي خلفيه عنها
وأن شاء الله الأعضاء يفدونك |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
تسلمووووووووووووووووون يااحلووين
وانا ابشركم خلصت مشروع التخرج والحمد الله وللاسف الفلاش مااربطته بالمشرروع ياله اهوو حااولت بس مشرووعي مررررره طلع كيووت ومنجد مرووركم فرحني وونسني نووووووورتووني يالغاالين
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممكن ترحبوا فيني | ساحره | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 5 | 19-09-2008 05:46 |
| كل شي ممكن | لهفة موادع | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 1 | 14-09-2008 04:17 |