|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
موبايلي ترعى الهلال ب (200) مليون لمدة خمس سنوات
الهلال يوقع مع موبايلي مقابل 40 مليوناً للعام
وقع نادي الهلال عقداً مع شركة موبايلي لترعى النادي مدة خمس سنوات قادمة بمبلغ قدره 40 مليون ريال عن الموسم الواحد، فضلاً عن التنازل عن بعض مزايا الرعاية الخاصة بالشركة ليكون دخلها لصالح الهلال، هذا وستكون آلية عقد موبايلي بأن يتم تسليم الهلال نحو40% من قيمة الرعاية في بداية الموسم على أن يتم صرف باقي المبالغ شهرياً بالتساوي. جاء توقيع الهلال مع موبايلي على الرغم من أنه مرتبط بعقدين أحدهما مع شركة الاتصالات السعودية، والآخر مع شركة صلة، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الأمير فيصل بن سعود سيقوم بتسوية الأمور مع الشركتين بطريقته الخاصة ومن خلال علاقاته مع أطراف مهمة في الشركتين. وكاد الفريق الهلالي أن يتعرض لمشكلة مع مدربه الذي لم يتسلم مقدم عقده، الأمر الذي كاد أن يدفع الهلال ثمنه برحيل المدرب، ولكن بعد أن وقع الهلال مع موبايلي سيتم صرف الكثير من المستحقات المالية للمدرب واللاعبين |
|
|
|
|
|
#2 |
|
ضيف
المشاركات: n/a
|
جاء توقيع الهلال مع موبايلي على الرغم من أنه مرتبط بعقدين أحدهما مع شركة الاتصالات السعودية، والآخر مع شركة صلة،
قــــــــوة يلعن ابو الضعف تسلم على هاي الخبريه |
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المفروض يدور الفرق الي دخلها ضعيف ويدعموها مو الشركتين تدعم الهلال بس زي ميقول الحارثي قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
عقد موبايلي .. ( كبير جداً ..! راح نشوف مع الآيام .. السؤال .. ( ماذا ستفعل شركة صلة ..؟ سلام ،،
__________________
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لمدة 6 سنوات وبقيمة وصلت إلى 1,1 مليون..التحقيق في استمرار صرف راتب طبيب مستقيل | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 26-12-2010 11:17 |
| إيقاف مهاجم الهلال فيصل الجمعان لمدة عامين لتعاطيه المنشطات | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 24-11-2010 01:42 |
| محمد نور في الأتحاد لمدة خمس سنوات | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 15-11-2008 12:59 |
| شركة كبرى ترعى النصر 5 سنوات بـ300 مليون ريال | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-12-2007 11:01 |
| اربع سنوات ينتصر الهلال ومازال يعجز عن مجاراة النصر!! كبير ياعالمي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 07-11-2007 07:13 |