![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
نهاية الشهر الحالي .. طرد نادي سعودي من المبنى بسبب الإيجار
![]() الوئام-عبدالله العامر: يواجه نادي سعودي درجة ثانية خطر الطرد من مقره الذي أمضى فيه أكثر من خمسة وثلاثين عاما بعد تهديد من مالك الدار بإخراجهم من المبنى نهاية هذا الشهر .. وكان نادي التسامح الرياضي والمسجل ضمن أندية مكتب رعاية الشباب بالباحة قدم تقدم إلى سمو الرئيس العام وسمو نائبه في الاجتماع الأخير الذي ضم رؤساء الأندية لتوقيع عقد الميثاق ... يشكون معاناة النادي والذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين ضمن منتخبات المملكة لمختلف الألعاب ومؤخرا تم ضم ثلاثة لاعبين لمنتخب الشباب لكرة القدم .. ووفق ماتحدث به نائب رئيس النادي للوئام أن التهديد من قبل مالك الدار يتكرر لهم سواء عبر حضوره إلى مقر النادي أو هاتفيا دون أن يسمح باي مجال للخوض في آلية يتم بها دفع الإيجار .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
موقف محرج للنادي الله يعنهم
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سعودى يطلق زوجته في جدة بسبب قيادتها السيارة دون علمه @ | علامة أستفهام | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 13-05-2009 01:33 |
| نادي الاتحاد يدخل في قضية أمام الفيفا بسبب كيتا | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 03-09-2008 06:37 |
| إضافة أسهم المكتتبين في «إنماء» والتداول نهاية مايو الحالي | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 04-05-2008 05:05 |