![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
لاحول ولا قوة الا بالله .. لاتكن أخلاقك :رياضية :أبدا !!!!!
]
![]() المتابع للمنتديات الرياضية خلال الأسبوعين الفارطين لايملك إلا رفع يديه باتجاه السماء شاكرا الله على نعمة العقل في زمن أذهبت فيه " الكرة " ماتبقى من بقايا بقاياهم .. عندما استلبت من دواخل الكثيرين ــ ممن ينتمون لذاك " النادي " أكثر من الإنتماء للوطن ــ هويتهم الوطنية وكذلك الأخلاقية.. و.. و.. و.. أحداث يندى لها الجبين .. صور تتقزز منها الأبدان .. وألسن لاتخرج إلا خبثا .. أعلام ترفع .. ورايات ترمى .. " مدرب " في قلوبهم .. و" رجل دولة " تحت أقدامهم .. دعوات بالنصر .. والعزة .. والتمكين .. لـ" ناديهم " .. وبالهزيمة لـ" لوطن " .. منتديات للدفاع عن " مدربهم " .. ومثلها للدعاء على " قائد مسيرتهم " .. إهانة " رمز وطني " عندهم أهون من طرد " مدرب " .. تطاول " الرومان " على قياداتهم أشهى عندهم من فقد " لقب " .. مراهقون ومراهقات لايقيمون للوطن وزنا .. ولا للمواطنة إعتبارا .. لاحول ولا قوة الا بالله .. أحداث جعلتني أستدعي صورة والدي ــ عليه من الله شآبيب الرحمات ــ وهو ينعتني بـ" السربوت " عندما كان يراني أداعب الكرة .. الآن فهمت .. الآن فهمت .. فلاتكن أخلاقك " رياضية " .. أبدا .. أبدا .. مهما يكون ..! yooosef@hotmail.com yooosof.maktoobblog.com نشر بتاريخ 07-03-2009 |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معلم مش طبيعي لاحول ولاقوة الا بالله | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 25-05-2011 01:55 |
| نصائح للجمال ....لن تنسوها أبدا!!!! | انازوتي | منتدى المرأة- كلام نواعم | 0 | 12-04-2010 08:26 |
| لاحول ولاقوة إلا بالله .. أكبر طبق شوربة في مصب الصرف الصحي | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 07-09-2008 02:05 |
| صور انتحار بنقالى -لاحول ولاقوة الابالله | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 15-07-2008 12:03 |
| المدينة المنورة سجن ..وماتسوى ريال وأعوذ بالله منها ..أعوذ بالله منها!!! | جهنيه وكلي فخر | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 1 | 30-09-2007 05:31 |