|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
أصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد السعودي بيانا صحفيا تعقيبا على القرار الذي صدر اليوم بخصوص الأحداث الجماهيرية التي حدثت في مباراة الاتفاق والنصر أمس في دوري المحترفين السعودي والتي أقر على اثرها إقامة لقاء النصر والاتحاد في الرياض يوم الأربعاء المقبل بدون حضور جماهيري الأمر الذي رأه الجانب الاتحادي قرارا ظالما للاتحاد ولجمهوره .
وجاء في البيان الاتحادي الذي حصل كووورة على نسخة منه : " رفع مجلس إدارة نادي الاتحاد خطابا لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب يتضمن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الذي نص على إقامة مباراة النصر والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري المحترفين والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم في مدينة الرياض بدون جماهير... حيث تفاجأ مجلس إدارة نادي الاتحاد بهذا القرار الغريب والذي يحرم فيه نادي الاتحاد من جماهيريه والتي ليس لها ذنب فيما حصل في لقاء الاتفاق والنصر وبما أن الفريق الاتحادي يتصدر تريب مسابقة الدوري ومن حق جماهيره أن تتابعه وتؤازره ما دامت ملتزمة بالضوابط ومن أبسط المسلمات لنادي الاتحاد تواجد جماهيره في هذا اللقاء لأنها لا تتحمل تبعات هذا القرار" . وأضاف البيان : "وكان مجلس الإدارة يأمل أن تنطبق الأنظمة والمعايير كما حدث في لقاءات سابقة الجميع يعرفها ويدركها تماما" . وأردف البيان : "وبهذا تأمل إدارة نادي الاتحاد الإنصاف والتدخل من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وإعطاء كل ذي حقا حقه وأن تتاح الفرصة لجماهير نادي الاتحاد بدعم ومساندة فريقها في مباراة بحجم لقاء الاتحاد والنصر خاصة وأن جماهير الاتحاد ليس لها ذنب فيما حصل". |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الله بعطيك العافيه
الموضوع مميز وادارة الاتحاد له الحق ان تعترض علي هذا القرار لان مثل هذه الاحداث اذا حصلت تنقل المباراة الي ارض الفريق الضيف في اول مباراه علي ارض الفريق اللذي حصل منه الشغب لكن ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل الاتحاد يلعب في اي ملعب واتوقع مباراه بدون جمهور ليس له متعه مباراه مثل مباراة الاتحاد والنصر بدون جمهور قرار غريب
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور أخوي المغرور مرورك الكريم والتعليق الرائع
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: ,, :: ,, :: ,, ::
الله يـ ع ـــــــطيك العافيه :: ,, :: ,, :: ,, :: |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الانضباط" تُقرِّر: هبوط الوحدة لدوري الأولى وحرمان التعاون من "كأس الملك" | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 22-05-2011 11:28 |
| دول الخليج" ترفض تصريجات يمنية تسيئ لقطر وتؤكد: المبادرة تمثل إرادتنا الجماعية | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 02-05-2011 06:30 |
| لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تنزل بالنصر العقوبة الأشد: غرامة 336 ألف ريال | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 24-12-2010 11:45 |
| الأمير سلطان بن فهد يوجه باستدعاء عضو مجلس إدارة نادي النصر للتحقيق معه | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 25-10-2008 11:28 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |