|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1
![]() ![]() |
صباح الخير / تحيّة طيبة !
السلام عليكم.. أتمنى أن يكون الجميع بخير وبأفضل صحّة وعافية ، من الجيّد أن يشعر أحدنا مثل هذا الشعور، شعور ترابط "أهل الحارة" حتى في هذه الشبكة العنكبوتية، وأن تكون هناك صفحات تجمع أفراحنا وأخبارنا في إطار موقع واحد، تأسفت في بداية الأمر لأني لم أكن هنا من البداية، ولكن للتو علمت عن هذا الموقع عن طريق إعلان الأخ "الميلبي". وخطوة موفقة سوف نقف جنباً إلى جنب معها. أحب أن أهنئ القائمين على الموقع والأخوان في الإدارة على هذه الفكرة الموفّقة، والتي بإذن الله سوف يتم دعمها، شكراً لكم جميعاً، وكالعادة ثرثرتي تطول ![]() - صباحكم سكّر، وكل عام وأنتم طيّبين !
__________________
- إلى أن يكتب الله في أمري ! |
|
|
|
|
|
#2 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى على هذه الديباجه الرائعه وان صدق حدسى اننا بك كسبنا عضو يشاطرنى نفس الانتماء لحارته وما هذا المنتدى الادليل على حبنا للحى واهله وهو همزة الوصل بين ساكنيه 0 اكرر لك ترحيبى الحار تحياتى لك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيكم العافية
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
اهل وسهلا بأخ ممدوح بن محمد اكثر ما اعجبني في كلامك حبك لالتقاء ابناء الحي في الشبكة العنكبوتية
وبهذه المناسبة احب ان اكرر شكر الجزيل لصاحب المنتدي الاخ عثمان الميلبي لو الله ثم هذا الرجل لم نجد منتدي خاص بالحي اكرر شكري للمرة المليون لهذا الرجل الغالي علي قلبي
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدليل السياحي للمدينة المنورة(طيبة | الزول | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 3 | 26-07-2008 05:08 |
| مع احلى صباح | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 30-04-2008 11:16 |
| ارتداء الكعبة كسوتها صباح عرفة | ينبعاوي هاوي | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 16-12-2007 08:57 |