![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
أقلامنا بين الوهم و الحقيقة
يحجبنا عن بعضنا شاشه و لوحة مفاتيح كل منا له ميوله فمنا من يحب النقاش و منا من يحب الشعر و الخواطر منا من يكون القلم بيدهـ مرن و لا يخيبه فلديه حنكه باختيار المواضيع و منا من يختار الشعر و القصائد الغرامية فنجد أنفسنا لا نعرف ما هو المكتوب بأقلامنا و ما هو المنسوخ بكل تفاصيله
النقاش موهبة و الحوار يصقل مع الزمن و الذوق في الشعر يتفوق به شخص عن الأخر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،، لو وجدنا شخص بكتاباته رائع رزين مبدع هل يدل هذا على شخصيته ؟ أم هو مجرد مكر و أسلوب متطور لجذب الانتباه ! ماهي المقاييس التي نحكم بها على تمييز الموضوع ! هل كل من كتب بيت شعر أو قصيدة أو خاطرة هو شخص حساس ! أم مجرد نسخ ولصق فقط لأنه وجد في بعض الأقسام من يريد لفت نظرة لكي يغزوا قلبه ليصل إلى ما يريد ! ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أحاسيسنا مبعثرة فالشك و عدم الثقة هي من باب ( من خاف سلم ) السؤال المهم بالنسبة لي : كيف أعرف الشخصيه المتميزة المختلفه من خلال الكتابات و هل فعلا كل مايُكتب تعبير عن الذات ! أم كباقي الاقنعة المتبعثرة حولنا ! ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، الموضوع بالنسبة لي مهم جداً فلا أريد أن يخدع بقلمي من لا يعرفني ! و لا أريد أن أخدع بمن يدعي المُثل و القيم و حتى ردودهـ ديمقراطية بحته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،، أقلامنا إلى أين توصلنا ؟ و ما هو بنظرك عزيزي العضو الهدف من القلم ؟ و هل مهارة الشخص دليل كافي بأن يكون قلمه هو روحه وذاته ! أم شخص ماهر عرف أن يتساير مع العصر لكي يصل لمبتغاة و الذي من الممكن أن يكون دنيء ! ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، مهما كتبت من تساؤلات عن هذا الموضوع فلن أعطيه حقه فالقلم أخطر ما يكون فهل يعبر عن شخصية صاحبه أم لا لكم تقديري و احترامي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
عندما نكتب المواضيع نريد ان نناقش القضية صحتها من كذبها ولكن اقلامنا هي اسلوبنا . . .
وعندما كتبتي هذا الموضوع نبهتيني الى شي لم يكن في بالي اننا تكتب ونكتب وووووووو .................. < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < < ونجوع ونذهب الى اقرب محطة ونأخذ فطيرة لوزين حتى ولو منتهية الصلاحية <<< لهذا نقول <<<<<<<<<<<<<< واسريرااااااااااااااه . ............................................ ............................... تمسون على خير . . . |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: ,, :: ,, :: الله يــ ع ـــطيك العافيه كلمات حقيقه وليست وهما بارك الله فيك :: ,, :: ,, :: |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسرع رجل يصفق في العالم بمعدل 721 صفقة في الدقيقة | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 24-06-2011 01:32 |
| بالفيديو : فريق بتسعة لاعبين ومتأخر بهدفين .. يسجل ثمانية أهداف بداية من الدقيقة 7 | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 14-12-2010 09:33 |
| عقد تكر بين الحقيقة والخيال | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 04-11-2008 01:12 |
| طالبت خادم الحرمين بزيارة المنطقة للوقوف على الحقيقة .. العون تتهم الشركة المطورة لحي | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 21-10-2008 04:00 |