![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
حدث في السعودية ...مستشفى خاص يفاجئ مواطنة باستلام مولودها "الثاني بعد 16 يوما من ال
(خبر):
تفاجأت سيدة سعودية خلال مراجعتها بابنتها المولودة لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الرياض أن طفلاً آخر أنجبته مع أخته "توأم" وعليها استلامه. وقال الزوج "حمد. ح" :إن زوجتي أنجبت طفلة بعملية قيصرية، وجميع "الصور الاشعاعية" تشير إلى عدم وجود "توأم"، وبعد خروجها من المستشفى وحضورها للمراجعة بعد 16يوماً من الولادة أخبرها أحد المشرفين بالمستشفى أن لديها طفلاً آخر أنجبته وعليها استلامه. وأضاف: علمت بالخبر، ورفضت استلام الطفل نهائياً، وطلبت منهم مراجعة التقارير و"الصور الاشعاعية" التي تثبت أن زوجتي لم تحمل توأماً، وإنما طفلة واحدة، ورأت النور بعد عملية قيصرية، مشيراً إلى أن وضعه النفسي وزوجته كان سيئاً بعد سماع الخبر. وأشار إلى أن المستشفى تراجع عن مطالبته باستلام الطفل، وشعر المسؤولون أن هناك خطأ يجب تداركه، والعودة مرة أخرى للبحث عن أم الطفل بعد 16يوماً من ولادته. وتكشف هذه الحادثة عن تزايد مشكلات أقسام الولادة في المستشفيات، بعضها ناتج عن تقصير واهمال وتساهل من بعض العاملات في هذه الأقسام، والبعض الآخر قد يكون سببه أطراف أخرى خارج المستشفى!! والسؤال الآن: أين أم هذا الطفل؟ ولماذا تُرك طيلة هذه المدة دون معرفة أهله وذويه؟ وما هي المعلومات الشخصية التي دخلت بها الأم للمستشفى ولم يتم الاستدلال عليها حتى الآن؟ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
الله يحفظه ويرجعه لامه وابوه وياريت المستشفياات تحرص اكثر من كذا ويبطلو اهمااال
مشكوور خيوووووووووووووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مساعد وزير الخارجية: القنصلية السعودية بكراتشي تعرضت لحادث "إرهابي" | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 11-05-2011 11:27 |
| السلطات الإيرانية توعدت الأندية السعودية بـ"البصمة الإلزامية" | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 25-04-2011 06:30 |
| حادثه أقرب للخيال .. مواطن من الجوف يفاجئ أنه حامل في الشهر الثاني | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 29-06-2009 05:35 |
| مخترع الغواصة السعودية "صقر العروبة" يتعرض لحادث سير وبتر قدم | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 2 | 17-04-2008 03:44 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |