![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
مسجلاً أعلى رقم له في 27 سنة .. ارتفاع مستوى التضخم إلى 11.1 % في شهر يوليو
(سبق) :
سجل مستوى التضخم في السعودية نمواً بنسبة 11.1 % خلال الإثني عشر شهراً الماضية المنتهية بنهاية شهر يوليو 2008 الماضي، مسجلاً بذلك أعلى مستوى للتضخم منذ 27 سنة. وحسب بيانات أصدرتها مصلحة الإحصاءات العامة صباح اليوم فإن الإيجارات ارتفعت بـ 23.7 % مقارنة بمستواها في نفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 16.0 %. ويرجع المحللون سبب ارتفاع التضخم إلى زيادة الطلب المحلي والنقص في الوحدات السكنية وارتفاع أسعار المواد الغذائية وخصوصاً المستوردة منها. ويأمل المسئولون أن يؤدي ارتفاع سعر صرف الدولار خلال الأسابيع الماضية واستمرار ارتفاعه مستقبلاً في احتواء التضخم عبر تخفيض أسعار السلع المستوردة غير أن استمرار ارتفاع أسعار الإيجارات والسيولة والطلب المحلي تبقى العامل الرئيس في ارتفاع مستويات التضخم في المنطقة. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
الله يوفق الجميع وبالتوفيق ياارب
يعطيك العافيه يالغالي
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليورو دولار يسجل أعلى مستوى 8/4/11 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 08-04-2011 09:47 |
| ارتفاع اليورو دولار إلى أعلى مستوى 22/3/11 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 22-03-2011 05:16 |
| اليورو/ دولار يسجل أعلى مستوى 8/3/11 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 08-03-2011 06:40 |
| اليورو إلى أعلى مستوى خلال شهرين مقابل الدولار 25/1/11 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 25-01-2011 04:50 |
| الأسهم السعودية تسجل أعلى مستوى لعام 2009م عند 6130 نقطة | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 26-09-2009 10:37 |