![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
قصيدهـ في الاهلي السعودي
كفاك المجد يا أهلي كفاك .. فأنت العز تعلو في سماك
وانت النجم في ظلم اليالي .. تضيء الدرب أنوار ضياك تحلق في سما الفوز صقراً .. وتخطف كأسها عند إرتقاك تهابك كل أصناف الأفاعي .. ويخشى النمر منك إذا ألتقاك وتخشاك السباع إذا استماتت .. في الميدان رعباً من لقاك ستبقى قلعة خضراء تصبوا .. إلى العلياء دوماً منتهاك فيا أهلي دم للمجد فخراً .. وفناناً تغازل من هواك ولا تنصت لحساد تغلى .. ولا تنظر إليه إذا رماك للامانه منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
صح لسانك شاعرنا المبدع يستاهل الاهلي
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يستاهل الهلال يؤؤ قصدي الاهلي ههههههه
مشكور يالغلا قصيده راااااائعه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغرم جماهير نادي الاهلي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 31-05-2011 10:55 |
| الاهلي والشباب إلى نصف نهائي كأس ولى العهد السعودي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 10-02-2010 12:43 |
| الاهلى يتخطى الوطني | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 26-11-2008 04:46 |
| فوز الاهلى للناشئين على الاتحاد | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 18-09-2008 08:10 |
| ~~ قصيدهـ لناصر الفراعنه تقرأ أفقي وعامودي ~~ | القبساني | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 18-04-2008 01:24 |