![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
طفلة تقتل ابن الجيران ثم تسير في جنازته
عقدت الألسن في تركيا اثر توصل رجال الأمن الى مرتكب جريمة مخيفة راح ضحيتها طفل في التاسعة من العمر متأثراً بطعنات سكين في مختلف أنحاء جسمه.
وكانت الجريمة قد وقعت قبل حوالي اسبوعين بمدينة مرسين على سواحل الابيض المتوسط جنوبي تركيا حيث عُثر على جثة الطفل يوسف سويم الطالب في المرحلة الابتدائية داخل بيت مهجور مصاباً ب 38طعنة. رغم الغموض الذي اكتنف هذه الجريمة فقد تمكن رجال الأمن بعد تحريات دقيقة الى أن القاتل هو ابنة جيران القتيل وتبلغ الحادية عشرة من العمر وطالبة مرحلة الابتدائية ايضاً. وأفادت والدة القتيل خديجة سويم أن من الصعب عليهم أن يصدقوا أن هذه الجريمة اُرتكبت وبهذه الصورة المروعة من قبل طفلة صغيرة ويعرفونها حق المعرفة حتى أنها شاركت مع أفراد عائلتها في تشييع جنازة القتيل يوسف ثم قامت مع اختها الكبيرة بزيارتهم للتعزية. الطفلة التي تحظر القوانين ذكر اسمها بسبب صغر سنها ذكرت بعد ذلك وبكل برود أن يوسف شتمها قبل مدة وأنها استدرجته يوم الحادث الى بيت مهجور في الحي وانهالت عليه بسكين كانت تحملها. سكان الحي وصفوا البنت بأنها مشاكسة تتشبه بالأولاد وترتدي ملابس الذكور ولا تعتبر نفسها بنتاً وتتعارك دائماً مع الأولاد. وستشرع محكمة الاحداث بالنظر في هذه الدعوى التي يقول رجال القانون انه من شبه المؤكد قضاء الطفلة سنين طويلة في دار الإصلاح. منقول
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
لاحول ولاقوة الابالله
تسلمى على النقل |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سيدة طرب الحجاز السعوديه : أعيش على مساعدت الجيران والضمان الاجتماعي | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 30-10-2010 10:25 |
| أبو سعود وأولاد الجيران | ابن المنتزهات | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 31-08-2009 05:24 |
| تصير لكم هذي المواقف أم لا | المهندس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 04-01-2008 04:51 |
| مشكلتي ويا الجيران | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 24-11-2007 12:25 |