|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
اضطر الاتحاد السعودي لكرة القدم لتقديم مباراتي "ديربي" السعودية والذي يجمع الاتحاد بالأهلي والنصر بالهلال شهرا كاملا بدلا من الموعد السابق في 15 و 16 من ذي القعدة القادم. بسبب تعارضها مع مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أندية الخليج. وبذلك ستخوض فرق الاتحاد والنصر والأهلي خلال (19) يوما خمس مواجهات محلية حاسمة سوف تكلف الأجهزة الفنية جهدا مضاعفا للخروج منها بأكبر قدر ممكن من النقاط. هذا وشهدت الأجهزة الإدارية بالأندية الثلاثة تحركات سريعة لتأمين حجوزات الطيران لفرقها في الاوقات المناسبة لتجنب لاعبيها إرهاق السفر والتنقل خاصة وان الفرق سوف تعاني من هذه المباريات والتي ستكون على النحو التالي:
اليوم المواجهات السبت 4 شوال الاتفاق* النصر أبها * الأهلي الاتحاد * الحزم الاربعاء 8 شوال النصر * الاتحاد الأهلي * نجران الاحد 12 شوال الهلال * الأهلي الرائد * النصر الاتحاد * الشباب الجمعة 17 شوال الاتحاد * الأهلي السبت 18 شوال الهلال * النصر الاربعاء 22 شوال النصر * الوطني أبها * الاتحاد الأهلي * الوحدة الاربعاء 29 شوال الاتحاد * نجران
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكور خيو على الموضوع
يعطيك العافيه فديتك
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
: :
الله يــــ ع ـــطيك العافيه : : |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 60
![]() ![]() |
سوء تخطيط
الله يعطيك الف عافيه خيووو
__________________
الاتحاد . . ذهَب لا يصدأ .. يملكه .. نمر لا يهدأ .. افتراس ينتهي قبل أن يبدأ ..! . . دموع تنهمر فرحاً بنصره .. واخرى تتعجب من صبره .. و ضَحيته مستسلماً كأنما يُساق لقبره ..! . . ترجف قلوبهم يوم أن يَراهم .. ولا تسل ماذا دهاهم .. هيبة أوجدها من أحصاهم ..! . . عشقه الكبار والصغار .. وقفو معه ضد الشر والأشرار .. وأجبروهم حينها على الفرار ..! . . ( حب الاتحاد ) يضيء القلب و يعيش صاحبه في هناء ..! لكن الفرق أن حب الاتحاد لا يغيب لذلك عشاقه لا يعرفون شعر الرثاء .؟! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بداية جيدة لراموس مع المدريدي | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 11-12-2008 08:29 |
| .. :: بداية كلامي سلامي على احبابي .. :: | ماجد المهندس | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 1 | 09-10-2008 08:58 |
| بداية قوية لتشلسي وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-09-2008 07:32 |
| أنا بحاجة إلى من يسدّ حلقي بقطرة ماء .. | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 11-06-2008 10:42 |