|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
®©[♥]®][القلـــــوب المجــــروحه][®[♥]©®
: : حياتنا : :
![]() والشرخ الذي تسببوا فيه .. يساوي مكانتهُم .. وفي الروحٍ حُزن يتسلل .. يقصف .. يعصف .. يهجُم .. يثور يتملك يقتُل كُل باارقة امل !! مسكين ياقلب ربيعك أُغتيل ولم يبقى الا الخرٍرٍيف يُغطيك !! فرحك أختار المماات .. لم يحتمل كُل هذه الصدمات ..!! نتحسرٍرٍ على ماذا ؟!! ![]() على وقتنا الذي قضينااه في تضميد جراحهم .. أم على دموعنا ..التي ذرفناها لحزنهم .. أم على تلك التي ذُرفت في ساعة فراقهم ..!! ولرُبما.. نتحسرٍرٍ على قلوبنا المُغفله .. التي تبعتهم .. صدقتهمٍ .. حُبها وَ أخلاصها أهدتهُم !! نفقد الثقه بمن حولنا .. نتشائم .. نكره الدُنيا .. ![]() لاعجب .. فقد صُبغت قلوبنا بالسوٍوٍااد ..!!ننطوي على أنفُسنا .. نعشق الوحده .. لِما الأستغرااب .. فقط فضلت قلوبنا عيشة الأغترااب ..!! ثُمٍ نعود نظلم .. نتلاعب .. نجرح ..!! قلوب ليس لها ذنب !! وكأننا لم نذق الجرح .. لِما كُل هذا ؟!! نسمع عباارة من جرب المُر لايُذيقه غيره .. لكن للأسف :واقعنا يقول أن أكثر من يهدون الجروح ][ م جروحين ][ ..!! فما أقسااه من وااقع .. ![]() * علينا أن لانلوم أنفُسنا أذا هي أحبت بصدق .. فكان جزاؤها الخذلان ..!! بالطبع هذا خارج عن ارادتنا بل قلوبهم التي تغيرت ..!! وأذا أنسابت دمعه .. لأجلهم فازرع بعدها بسمه وأفتخر بقلبك الطيب وَ روحك الصافيه ..!! * قد يكون الحزن نعمه !! حتى نشعُر بلحظة الفرح بعدها .. ولكن علينا أن لانجعله يُطيل فترة مكوثه بين جوانحنا .. حتى لاترتسم النظره الحزينه على مُحيانا !! لِيسعد أحبائنا.. ونُغيض أعدائنا ..!! * حين تفكر في الإنتقآمٍ .. من أشخاص قد ضحكت في يوم ما معهم .. فقد وصلت لمرحلة الضعف .. لا القوة .. وسوف يأتي اليوم .. الذي تلتفت فلا تجد أحد حولك.... ![]() * هُناك أُناس يسقطون من عينك .. وفي الجانب الآخر هُنااك أُناس يعلون ..!! وهُناك أُناس لاهُم الذين يعلون ولا يسقطون .. وهُم الذين لاتلتفت لهُم ولاتُعيرهم أهتماام .. فاحرص عليهم وأعطهم فرصه :: لرُبما أصبحوا افضل من بعض .. ][ الموثوق بهِم ][ .. . ![]() احيانا نحب ونخلص لمن احببناهم ولكننا لانجد صدى لهذا الحب فى قلوبهم ...فتنزف قلوبنا حزنا عليهم ...ولكننا لا يجب ان نستسلم للالم..لان قلوبنا تلك التى احبتهم ...ستظل قادرة على حب غيرهم ....ستنبض... تدق ... يطرق بابها الامل ... لانها كانت وستظل قلوب محبة ! تحيــــاتيـ الـــعـــطــرهـ... |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
واااااااااااو جناان يعطيك الف عافيه خيووووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
/ /
أشكر مرورك / / |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ♥مــا أجمــل صفــاء القلـوب..بعــد خصـامها♥ صـورة متحركـة هديتـي | المحياوي | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 06-12-2008 03:29 |
| ♥♥ وٍرٍبيّ مآ نسيتهـٌ لوْ نسْــآنيّ ♥♥ | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 22-08-2008 07:26 |
| ღ♥ღ( تشيز كيك بالشوكولاته وجبنة الفلاديفيا) ღ♥ღ | جهنيه وكلي فخر | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 04-09-2007 09:11 |
| ♥←•[ صور ناادرة لخادم الحرمين الشريفين (ملك القلوب)الملك عبدالله بن عبد العزيز]•→♥ | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 01-08-2007 10:22 |