|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
اقيمت عصر يوم الجمعة المباراة النهائية لبطولة النسيم الخامسةبين فريقي الرملة والاعصار
احداث المباراة/ حكم المباراة/ عبدالرحمن المالكي (حكم درجة ثانية) قاد المباراة باداء رائع معلق المباراة/ زايد الاسمري الحضور/ جميل وكان هناك حضور شرفي ممثلا في عثمان الميلبي و محمد الرفاعي وعلي الخثعمي و ماجد العتيبي وابراهيم المطيري ومنصور المطيري و احمد برناوي و عبدالله المرعشي الشوط الاول/ كان هذا الشوط هو المباراة بأكملها فكانت المباراة منقسمة بين الطرفين واحرز الرملة الهدف الاول ومن ثم عادل فريق الاعصار سريع طبعا يافرح ماتمت ومن ثم احرز الاعصار هدف التقدم وانتهى الشوط الاول بنتيجة2-1 لصالح الاعصارد الشوط الثاني/ كانت السيطرة فيه لفريق الرملة الذى احرز هدف التعادل بالدقيقة الاخيرة ضربات الجزاء/ احرج حارس الاعصار فريق الرملة بصده لثلاث ضربات الترجيح الاول ليضيع مهاجم فريقه في موقف حرج الفوز ولكن كانت الكلمة لفهد الغامدي الذي احرج مدرب فريقه بجمال لعبه لقطات من النهائي/ المركزالاول / فريق الاعصار المركز الثاني / فريق الرملة افضل حارس /احمد المالكي افضل لاعب في البطولة/ صالح الاسمري هدية تذكارية / لعبدالمعطي المرعشي كتب الموضوع هذا على شأن الاستاذ عثمان الميلبي الذى احرجني باخلاقه الف شكر لهذا الرجل المتواضع في اخلاقه الكبير في تعامله مع الغير لم اقصد بعنواني سقوط الرملة فقط بل سقط ناس كثر لم اتوقع سقوطهم كانت ميولي في هذه المباراة لفريق الرملة وكان سبب ميولى لهذا الفريق الاخ عاشق العميد (لجل عين تكرم مدينه)
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
<<
<< الله يعطيك العافيه على مجهودك << << |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5
![]() ![]() |
اللة يعطيك العافية..... كان نهائي جميل من حيث التنظيم والحضور والمستوى ايضا........ وبهذة المناسبة اشكر كل من ساهم في نجاح هذة البطولة وعلى راسهم المهندس صالح الاسمري الذي يحتفل هذة الايام بمناسبة تخرجة من الجامعة واقولة الف مبروك واشكر ايضا عبدالمعطي المرعشي على الجهد المبذول....... وفي النهاية تقبلوا تحياتي........................
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ينطيك الف عافيه خيووووووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
مبروك للاعصار يستاهل البطولة
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
ألف مبروك لفريق الأعصار اما فريق الرمله هم الذين ضيعوا الكاس
وألف شكرا لحبيب القلب المغرور على المجهود الرائع وأتمنى منه المزيد. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخضر الكبير في جولة تحديد المصير | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-01-2009 01:17 |
| الصمت إجابة بارعة لا يتقنها الكثير | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 27-08-2008 10:54 |
| الافتتاح والكرنفال الكبير لدووورة النسيم ترقبوووه....!! | نسيم الآهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 6 | 12-08-2008 02:09 |
| معلومات غريبة لا يعلمها الكثير من الناس ؟؟؟ | ريم الفلا | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 4 | 17-04-2008 01:46 |
| قالت 000 وقلت===> لشاعر الكبير محمد الاسمري | غالي الاثمان | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 06-09-2007 04:06 |