|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
.°•.ღ.•°ابي ارحـل لـــدنيـا مابهـا زايــف ولاكـــذاب .°•.ღ.•°
السلام عليكم
[align=center][table1="width:95%;background-color:red;border:3px Solid Black;"][cell="filter:;"][align=center]ابي ارحـــل لدنيـا مابهــــا زايـــــف ولاكــــــذاب ولاطــــعنة قفـــا تذبــــح تمـوت قلـــب راعيهــــا ابــي دنــــيا مباديهـا تحـــرم خــــونـة الاصحـاب تـــلاقي الصدق والطيبه عنــــاويـن لاراضـــيهـا ابي ناسٍ معادنها نــــقا وحـــــب وعطـا منسـاب تمــــــد ايدينهـا بالخيـر ولاتقصـــر معــاطيهـــا ابي من يحفظ عهــودي ولامن غبــت مايغتــاب ولامـــني تعــزويتـه لقيتـه الــروح يصــخيهـــا وليامني تعـــذرته يسامــح ماطلــــبنـي اسبـاب ولو عنه خذاني الوقت دموع الحـزن يبكــــيهـا صـــدوقٍ ماتــخــونتـه يــأمـنـي ولايـــرتـــاب على ظلم الزمن لي عون وراحة قلبي يشريها وابي دنــيا مباديهـا تقـــــدر كـــلمـة الاحبـاب بلا كــذبٍ ولا زيــفٍ ولاطعــنـة قفـا فيـــهـا مماا تصفحــ اتمنى ان تنال اعجابكم ــــت[/align][/cell][/table1][/align][/QUOTE]
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
وااااااااااااااااااااو
رووووووووووووووووعة هالقصيدة يسلموو ياقلبو .. ××إذا رحلتي ابي ارحل معك لدنيا الطيب كاسيهاااااا×× /
__________________
. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
وه بث خجلتني خذها هديه مني لك بمناسبة مروورك الكريم ههههههه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
[Q
وابي دنــيا مباديهـا تقـــــدر كـــلمـة الاحبـاب بلا كــذبٍ ولا زيــفٍ ولاطعــنـة قفـا فيـــهـا مماا تصفحــ اتمنى ان تنال اعجابكم ــــت[/align][/color][/size][/font][/cell][/table1][/align][/QUOTE][/QUOTE] مشكوره على الكلامات الكثر من روعه وكالعاده مبدعه اما البيت لاخير فصدقيني الدنيا تغيرت تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكوووووور يالغلا على مروورك الراائع نووورتني ولا يهونو الباقين
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
//
// الله يــ ع ــــطيك العافيه راائع مااخترت // // |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعافيك ربي يالغلا ومشكور على المروور
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ¯`•.¸¸.-> ღ .. الأم .. !! ღ <-.¸¸.•´¯) | القبساني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 24-04-2008 09:40 |
| .°•.ღ.•° لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك؟! .°•.ღ.•° | الاسطوره | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 05-04-2008 01:29 |
| ღ♥ღ( تشيز كيك بالشوكولاته وجبنة الفلاديفيا) ღ♥ღ | جهنيه وكلي فخر | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 04-09-2007 09:11 |