|
|||||||
قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) كل ما يتعلق باجهزة الجوال والاتصالات المحموله وبرامجها .
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يا أني بدونك كن ماني بـ ( مخلوق )..! Sms
:: مـًدخْـلْ :: تـُعالِيِ : بـ / انتظُركِ وكُلِ ماًُفًيِنًيْ بًـ يَنْدَهلكْ . . ! تعالَيّ : بـ / انتًهيِكِ وكًلِ ماًفُيْنًيَ تُواِضَعُِلًكِ . ! ![]() يـآ نَآيمْ بِآلهنآء وَ آلع ـآفيه .. ................... مـآ أقولـ( صَحّ آلنْوُمـْ ) ..! تلذذ بآلنع ـآس / وَ بآلغفو وَ :~[ أحَ ـلآم ورديه عَ ـسىآ تتقطع أسبآب آلصحو يـآ حلو لين تقوم .. } ......... وَتشبع مِنْ[ تنآهيد آلسرير .. أحضآنك آلحيه .. عَ ـلى ظهر آلرسآله مِنْ( خدودك )قطَرآليشموم .. .......... وَ يـآ قلبي عَ ـليهمـ ساعة آلروحآت وَ آلجيه .! مدآمك منسجمـ وَ ملآيتك قآمت عَ ـليك تحوم .. محصَن وَآلأمور آلبآقيه في آلصحو مقضَيه ] ................... [ أمــآنه ..! لآ تخلي شي بآين للشتآء آلمسموم .. ............ مدآمـ إني بعيد وَ منشغل عَ ـن[ دفوّك ]شويَه.. ![]() يقول لي : ( كل الغلا ) من عطيته ..! قلت اعكس الكلمه .. وتلقى ( الغلا لك ) ![]() ماني بـ احبك لكن ورب الاشراق يا أني بدونك كن ماني بـ( مخلوق )..! فـ [ ان كنت ولهان لعيوني وَ( مشتاق ) انا وربي ما ذبحني سوىآ الشوق } ![]() أحبّك ..! بس أحبّك تسمعين ..؟ ؟ ؟ [ إيه أحبّك .. بس أحبّك تقنعين ..! إني شاعر ما بقى بقلبه مكان .! ................... وَ أنك أغلى بنت ما حبيتها .! وَ أنك ( أرقىآ بنت ) قد حآكيتهآ .! إيه أنـآ ويــ ــآكـ يجمعنآ كثير ................... آلكلام اللي حكينا كان رابط بيننآ ~ وَآنا أحبّك .. .. [ بس مثلي تقدرين ! ] .. من بعيد الحب يعني عيد حب و شمعتين وترسلين .. بيت شعر و كل عام وأنت غير أنت روحي وأنت قلبي وأنت غير إيه غير ! ........... إيه غير ! :: مًخـرْجِ :: ولاّ روْوْحًيِ !! بَردُيْ تُعٌدٍّاهِ الًدُفٍا . ! يٌعنُيٍ : [ رُوْحًيِ ] مُاٍلُقٍتْ غُيٍرِ الًجٍفُاِ .. !
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
/ /
الله يـ ع ــطيك العافيه / / |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعافيك ربي على المروور يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم ملل هالكون بدونك | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 08-05-2011 01:42 |
| ثيم ابغى اتحدي جنوني واعرف كم دقيقة اعيشها بدونك | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 30-04-2011 02:15 |
| شاهد أول مخلوق فضائي | المهندس | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 24-04-2011 07:03 |