![]() |
|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
المنيكير والبادكير (بالصور
البديكير والمنيكير هي عملية تجميل وإزالة الجلد الزائد في اليدين ( المنيكير ) والقدمين ( البديكير ) , ويمكنك القيام بها في المنزل .. ما تحتاجين إليه للقيام بهذه المهمة هو : - مقص للاظافر - زيت لمعالجة الأظافر - تجدينه مثلا لدى بودي شوب او زيت الأطفال كريم خاص للجلد الميت - تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي - مبرد - بخاخ خاص للأظافر وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى . - عود البرتقال وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات يستخدم لازالة الجلد الميت المتصلب حول الأظافر . - كريم مرطب خاص لليدين والقدمين . - السنفرة ( كريم النقشير ) - فوطة - حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين - بودي شوب - الصيدليات - وعاء صغير خاص لليدين - وعاء كبير خاص للقدمين - قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه الطريقة : انقعي قدميك بماء فاتر مع القليل من الشامبو الخاص بالأقدام وماركة شول للعناية بالاقدام تقدم الكثير من المنتجات تجدينها لدى الصيدليات وبعض الجمعيات . الآن انقعي يديك في ماء فاتر مع القليل من صابون خاص لليد مدة خمس دقائق ,نشفي يدك ثم قصي أظافرك وابدأي من المنتصف ثم الجانبين , بردي الأظافر , وزعي الكريم الخاص بالجلد الميت اوالزيت على أظافرك , ثم بعود البرتقال ادفعي برفق الجلد المتصلب حول اظافرك . بعد الانتهاء قومي بعمل السنفرة ليدك بفرك القليل من الكريم وبحركات دائرية بأصابعك ثم اغسلي ونشفي , ضعي الماسك حتى ينشف ثم اغسلي ونشفي . الآن القدمين اخرجيها من الماء وافركيها بالحجر , نشفي القدم وقصي الأظافر وبرديها , ضعي الكريم الخاص بالجلد الميت أو الزيت وبرفق أزيلي الجلد بعود البرتقال .. اضيفي كريم السنفرة وافركي بيدك ويمكنك الفرك بالطاقية التي يضعها الرجل على راسة تحت الغترة أو الليفة المغربية , اغسلي بالماء , نشفي ضعي ماسك على قدميك اتركيه حتى ينشف , بخي على أظافر اليد والقدمين من البخاخ إن وجد .. ويمكن الاستغناء عن البخاخ الآن ضعي الكريم على يديك وقدميك وقومي بعمل تدليك لهما صور توضيحة: قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون []http:// ![]() ابردي اظافرج بالمبرد باتجاه عقارب الساعه []http:// ![]() انقعي اظافرج بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون []http:// ![]() اسخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه، ثم ضعي القليل من المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت [I]http://[url=http://www.0zz0.com] [/url]ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود []http:// ![]() ضعي مغذي الاظافر استعداداً للصبغ [http://[url=http://www.0zz0.com] [/url][/]ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر..وبعد ان تجف ضعي طبقه أخرى []http:// [/]وان شاء الله تستفيدو من الصور |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
موضوووووع رااائع مشكوور خيووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألذ اكلات بحريه بالصور | عالم مصر | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 03-03-2011 03:02 |
| موضة حنة 2010 بالصور | ابن المنتزهات | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 05-12-2010 11:54 |
| بالصور ...حرائق روسيا | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 08-08-2010 10:55 |
| غراب ذكي جدا بالصور | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 02-07-2009 06:33 |
| كنافه التوفي(بالصور) | المهندس | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 3 | 01-04-2008 04:40 |