|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ماذا حدث في إحدى قاعات الرياض
---------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الناس في هذا الايام يحاولون يعملون فيديو كليب اثناء دخول العروس للمنصة . ولكن .. شيء حدث في القاعات بالرياض ... مستحيل تصدق لكنها صارت وهو أنه قبل دخول العروس للمعازيم (الزفه) تم تطفئه الانوار كالعاده وكانوا المعازيم ينتظرون دخول العروس مع صوت الموسيقى ولكنهم تفاجأوا بصوت صياح وبكاء وكانهم في ميتم ، اذا باربع نساء يلبسن ثياب سوداء ويحملون فوق رؤوسهم تابوت العروس وهي بداخله!!! وماإن وصلوا الى المنصه واذا بالعريس يدخل ويقوم بفتح التابوت ويقبِّــل العروسة .... وعندها بدأ صوت الموسيقى والفرح وبعد ذلك قامت العروس من التابوت وكأن الحياة رجعت لها بعد أن قبلها .!! عشنا وشفنا .. السؤال الآن ..هل هذه الطريقه تجوز شرعا؟؟؟؟ يعني كون الزوج بعد تقبيل زوجته قام باحياء الزوجه بعد موتها في الخيال.. موكانها صعبه شوي ..أعوذ بالله ولم هذا الفال السيء في يوم كهذا ؟؟؟ أي سعادة في ذلك؟؟؟ "لا تتمارضو فتمرضوا ولا تحفروا قبوركم فتموتوا " ... الحديث من السلسه الضعيفه أم أن العروس وزوجها يظنان نفسيهما سنو وايت والامير ؟؟ ما زلت لا استوعب كيف رضيت العروس بهذا الاسلوب ام ان القلوب تحجرت ولم يعد الموت يمثل لها أكثر من تسليه !!! هذا ليس زواج هذة مسرحيه والله !!! بالفعل لا تصدق الحركه هذه لكن توقع اي شي في هذا الزمن منقول
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
::××::××::××::
لاحول ولا قوة الا بالله هذا من قسوووة القلوب والعياذ بالله الله يـــ ع ـــــطيك العافيه ::××::××::××:: |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعافيك ربي على المروور
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العثور على جثة أربعيني في إحدى الحفريات بأبرق الرغامة | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 26-10-2009 01:52 |
| الدوريات الأمنية تفض عراك بين نساء من الجنسية التشادية بداخل أحد قاعات الأفراح بشمال | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 10-01-2009 05:25 |
| ماذا بعد نانسى الرياض--- هل هو حمدان الامارات | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 4 | 25-04-2008 03:53 |
| عاطل عن العمل يحرق والديه بالبنزين في إحدى البلدات السعودية | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 2 | 27-12-2007 12:49 |