![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
فن الرد على الناس البااايخه
فن الرد الذي يجعل الاخرين يصمتون
يعتبر الجواب المسكت فن من الفنون .. وقيمته في فوريته وسرعته فهويأتي كالقذيفة يسد فم السفيه وفي مايلي أمثلة على الجواب المسكت : جواب الشهير برناردشو حين قال له كاتب مغرور: انا أفضل منك ،فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف .. فقال له برناردشوعلى الفور: صدقت، كل منا يبحث عما ينقصه ..!! --------------------------------------------------------------- وسأل ثقيل بشاربن برد قائلا : ماأعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟ فقال بشار: بأن لاأرى امثالك ...!! --------------------------------------------------------------- قالت نجمة انجليزية للأديب الفرنسي هنريجانسون : انه لأمر مزعج فأنا لا أتمكن من ابقاء اظافري نظيفة في باريس ... فقال على الفور : لأنك تحكين نفسك كثيرا ...!! --------------------------------------------------------------- تزوج اعمى امرأة فقالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت ، فقال : لو كنت كما تقولين ما تَرَكَكِ المبصرون لي..!! --------------------------------------------------------------- ويروى ان رجلا قال لإمرأته : ماخلق الله احب الي منك .... فقالت : ولا ابغض الي منك ! فقال: الحمد لله الذي اولاني ماأحب وابتلاك بما تكرهين ..!! --------------------------------------------------------------- تشدقت امرأة امام صوفي (ارنو) بكثرة المعجبين بها وانهم يزعجونها ، فقال صوفي : لكم هو سهل ابعادهم ايتها العزيزة ... ماعليك سوى ان تتكلمي ..!! --------------------------------------------------------------- قال رجل لبرناردشو : اليس الطباخ انفع للأمة من الشاعر أو الأديب ؟؟ فقال: الكلاب تعتقد ذلك ..!! --------------------------------------------------------------- قال الحجاج لرجل من الخوارج : والله اني لأبغضك ، فقال : ادخل الله اشدنا بغضا لصاحبه الجنه ..!! --------------------------------------------------------------- اضافه رأت الراقصه فيفي عبده عندما ارادت ركوب سيارتها المرسيدس الفاخره الأديب نجيب محفوظ وهو راكب سيارة متواضعه للغاية فقالت: بص الأدب عمل فيك ايه ردعليها نجيب محفوظ بسرعه : بصي قلة الأدب عملت فيك ايه ...!! |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
وايضا اضافه سئلت سبورت ذي صنديحا سؤالن لماذا انت مغرور فقال
لا لا لا مارد استدار وتركها خلفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ههههههههههههههه طيب استدررررررررر وقرب برطم عبده قالب ابيض مع الصبح ما غسلت فمها ههههههههههههههههههه مشكور على مروورك المغروور |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وين الرد ياهل الكسرة | قويزاوي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 26-08-2023 02:44 |
| كسره مع الرد | عاشق المطرفي | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 0 | 29-11-2010 07:46 |
| الرد المرئي على طاش15 | ابو معاذ | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 15-10-2007 02:16 |
| اسلوب الرد على التلفون | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 15-09-2007 01:33 |