|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
العمالة البنقالية تتحرش بالنساء في وضح النهار
بدأت مدن وبلدات قطاع القوز تشهد ظاهرة تجرؤ لافت للعمالة البنقالية في سلوكياتها المشينة تجاه النساء وخاصة التي تسير منفردة وفي مكان تقل فيه الحركة ففي وضح النهار تعرضت امرأة وطفليها لمحاولة إدخالها عنوة لمنزل عمالة بنقالية بعد مطاردة راجلة للمرأة و أطفالها وبعد أن تمكن منها قام بسحبها محاولاً إدخالها لمنزله الذي يبعد عشرات الأمتار فقط عن مكان الحادث ووسط مقاومة المرأة وصراخها ودخولها في عراك مع المجرم خافت طفلتها الصغيرة والتي لم تتجاوز الخامسة فهربت صوب منزلهم والذي كان يبعد مسافة وقدرها عن مكان الحادث وأبلغت والدها والذي حضر مسرعاً لموقع الحادث ووجد المعتدي مستمراً في محاولاته الإجرامية لإدخال المرأة للمنزل بعد أن اقترب منه كثيرا فنزل من سيارته ودخل في عراك مع المجرم تمكن بفضل الله من إنقاذ زوجته وتسليم المعتدي للشرطة بعد أن أوسعه ضرباً
وبعدها بأيام لاحظ الشاب س . أ . وجود فتاتين تسيران بشكل سريع جداً وخلفهم عامل من الجنسية البنقالية يسر بسرعة هو الآخر محاولاً اللحاق بهما وبعد أن تمكن المجرم من اللحاق بالفتاتين قام بجر عباءة إحداهما فحاولتا الهرب وهو يحاول التمادي في اعتداءه فما كان من الشاب إلا التدخل والدخول في عراك مع المعتدي ولم يلبث كثيراً وإذا به بشاب سعودي آخر بادر بالتدخل بعد أن عرف نية البنقالي حيث أوسعا المجرم ضربا ثم قاما بتسليمه للشرطة والتي نعتقد ونتمنى أنها اتخذت اللازم . والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو م السر في تجرؤ هذه العمالة تحديداً وتماديها . ولماذا لا يتم تخليص البلاد من هذه العمالة والتي بلغ فسادها الآفاق أو على الأقل تقليل نسبة وجوده وتواجدها غير المبرر في كثير من الأحيان . والمصيبة أن وزارة الصحة توجهت للتعاقد مع من تقول وزارة الصحة أنهم أطباء من هذه البلاد وقد وصل لمستشفى القنفذة عدد منهم منذ مدة ...! |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك العافيه يالغالي
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
لا حول ولا قوة الا بالله
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تتحرش في تكنلوجيا ادما | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 22-06-2011 10:46 |
| فيلم العمامة أفيــون الصفوية حقيقة الرافضة | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 1 | 27-09-2008 08:46 |