|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محاكمة شاب حلق لحية آخر بالقوة في تبوك
محاكمة شاب حلق لحية آخر بالقوة في تبوك
أصدرت محكمة تيماء العامة التابعة لمنطقة تبوك قرارا بإحالة قضية شاب متهم بحلق لحية احد الأشخاص بالقوة نتيجة خلاف وقع بينهما الى المحكمة العامة لنظرها في القضاء المشترك، كون محكمة تيماء ترى انها من الجرائم الكبيرة «حد الحرابة» التي تستوجب نظر 3 قضاة، ، فيما اعترض المتهم على قرار المحكمة وطلب برفعها الى محكمة التمييز . وقال وكيل المتهم المحامي سعود الرمان ان المتهم قام بتوكيله بعد صدور القرار الشرعي بإحالة الدعوى الى القضاء المشترك . وبعد الاطلاع على أوراق القضية وجدنا أن ناظر القضية علل لحكمه بأن المتهم قد نكل عن أداء اليمين عن التهم المنسوبة إليه، وهي خطف المعتدى عليه ووضع الكلبش في يديه واستخدام السلاح، وقد تقدمنا باعتراض لدى محكمة التمييز. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اكيد ماحلق لحينة الا بعد ماكلبشه الكلبشه اللى هييييي ماشاء الله مالقى الالحيته
والله فوضى لنا فى قضاتنا ثقه ياخذ كل ذى حق حقه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 40
![]() ![]() |
حي أبرق الرغامة 5
][الاحداث الغريبة في حي أبرق الرغامة ليندى لها الجبين بدون متابعة امنية للحد من الاحداث والامور المشينة داخل الحي
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
مشكوور يالغلا على المووضوع
طيب وش بيكون عقاابه هل هي العين بالعين والسن بالسن بس اذا كانت العين يالعين الرجال الثااني يمكن ما يكون عنده لحيه بس ودي اعرف وش عقاابه>>>>ملقووفه تقبل مرووري يالغالي |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 74
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اذا ماعنده لحيه يرمونه في السجن حتى تطلع لحيته بعدين يخلون الثاني يحلقها له.
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
لامن جد ترا اصدق
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور على الموضوع الرائع طيب ويش صار بعدين
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثمانينة في تبوك تتحصل على مخالفة مرورية بجدة | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 09-09-2010 03:30 |
| محاكمة صدام حسين والمجادلة في المحكمة | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 02-06-2008 05:37 |
| تأجيل محاكمة طارق عزيز و7 مسؤولين عراقيين سابقين إلى 20 ماي | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 29-04-2008 10:38 |
| تأجيل محاكمة معدة قناة الجزيرة لجلسة 14 يناير | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 05-12-2007 04:27 |