![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
طارق كوشك يفجّرها : التويجري لايسمع رأيي لأني " طرش بحر " ولست قصيمياً
الوئام ) جده :
شن المحلل الاقتصادي وأستاذ علم المحاسبة بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طارق كوشك هجوماً لاذعاً على هيئة سوق المال ورئيس الهيئة وماسماه بمجموعات منظمة وقفت وراء تدمير السوق السعودية . وقال كوشك في برنامج المؤشر على الاقتصادية بث اليوم السبت بأن المنتديات الإلكترونية الخاصة هي إحدى اسباب انهيار السوق كونها تتبع لمجموعات تهاجم المواطن في قوت عياله . وأضاف كوشك في حديثه المتهور بأنه قام بمراسلة رئيس الهيئة الدكتور عبدالرحمن التويجري لإيقاف هذه المهازل إلا انه لم يستجب ولم يأخذ برأيي كوني " طرش بحر " والتويجري يدير السوق بوصاية من أقاربه أبناء القصيم مشيراً إلى كبار اللاعبين والمؤثرين في الاقتصاد السعودي . ويوجه كوشك سهامه نحو فئة استأثرت بالثروات على حساب المواطن الذي أصبح في دوامة لايستطيع الخروج منها ، مشيراً إلى أن عمليات التوصيات التي انتشرت تلك الفترة ورسائل الجوال تصب جميعها في مصلحة اللاعبين المؤثرين والمستأثرين بالسوق . كوشك وصف نفسه بالمحارب من قبل مجموعات منظمة تسببت في إيقافه عن الكتابة في صحيفة المدينة بسبب جرأته في الحق ونقده الموضوعي لمايدور في سوق الأسهم . وحول تهميش رأي بعض العقلاء أوضح كوشك بأنه يأتي لمصالح فئة معينة لاتهتم بالناس البسطاء ، واتهم د. طارق الهيئة بالتضليل على ممارسات المتلاعبين وأنها تدير السوق بلانظام معين وتصرفات ارتجالية تصب في مصالح أشخاص محدودين . وناشد في ختام حديثه المتعاملين في السوق بالتوقف عن البيع ليوم غد ودعم مضاربيهم لكشف حقيقة سوق الأسهم السعودية ولتسجيل موقف ضد الانتهاكات التي تمارس بحقوقهم من قبل القائمين عليه . يذكر أن د. طارق كوشك سبق وأن طرح آراء جرئية حول سوق الأسهم وحادثة الانهيار الشهيرة إلا انه مُنع من الكتابة والظهور إعلامياً بقرار شبه رسمي . ويري المواطنون في تصريحات كوشك متنفساً لهم بعد صدمة الانهيار خصوصاً وأن السوق تلفه حالة من الضبابية ويفتقد الشفافية في أغلب تعاملاته |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
OOooooooOO
الله يــ ع ـــطيك العافيه OOooooooOO |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطيك الف عافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الايرانية "شهلا حائري"..زواج المتعة أشبة "بعقود البيع والإيجار" وايران صدرته للأرض ال | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-06-2011 11:52 |
| "بالفيديو".."ام ابراهيم" رابع سعودية تقود سيارتها بالرياض برفقة زوجها وطفلها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 29-05-2011 11:56 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| المؤشر يخسر جميع مكاسبه في الدقائق الأخيرة بقيادة "سابك" و"الراجحي" | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 24-01-2008 07:54 |