|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
(-) اكبر مفتاح لا آي قلبمن حديد ... العطف
(-) الشخص المخلص جدا من المؤكد انه إنسان ممل جدا (-) الناس يغيرون كل شئ في حياتهم ولكنهم يقفون عاجزين عن تغير انفسهم (-) حياة الانسان الحساس صعبه لانه يتعدى حدود الأشياء قتصعب عليه العوده (-) الضمير ... ثوب الروح فلا تفقد اناقتك (-) مأساة الحبقد يقتل .......... ومأساة الحياه بدونه (-) من السهل أن تنسى نفسك ولكن من الصعب أن تنسى نفس سكنة نفسك (-) الحب نقطة ضعف بداخلنا (-) من الواجب علينا أن نتعامل بعقولنا لا بقلوبنا الضعيفه (-) عيب السعاده المسروقه انها تظهر فجأه وتختفي فجأه ولاطائل من ورائها (-) كنوز الأرض لاتساوي في نظر الإنسان لمسة حب (-) إذا أحبينا حب حقيقي فلا يسكن القلب الاشخص واحد (-) الحب ليس اعمى الا لمن أراد ان يغمض عينه عن الحقيقه (-) لكي نعيش يتطلب ان ننظر إلى العالم نظرة جيده ومن نظار ابيض لا أسود (-) أزمن كفيل بأذن ينسينا الماضي لنعيش المستقبل القادم (-) قد تكون بالنسبه للعالم شخص ما ولكن... قدتكون لشخص ماكل العالم (-)الرحيل.. معناه إنتهاء العالم بأجمعه (-) من الأفضل كثيرا أن نبكي عند الفرح بدلا من الفرح لحظة البكاء (-)النار التي لاتحرق ... تدفئ الأجساد المرتعشه وتسرى عنها (-) الحيره توهان داخلي يفقدك القدره على حرية الأختيار الحيره أن تختالا ماذا تختار (-) الخيانه ... الغدر مرتبطانمع بعضهما البعض في زمن فقد فيه الوفاء والعهد (-) الحقيقه ... الناس يكرهون الحقيقه ليس لانها قبيحه بل لانها مؤلمه (-) إبتسامنا للاطفال وإبتسامهم لنا هو الصدق بعينه... اما إبتسامنا للأخرين فهو مغلف باي شي (-) العقل مكيال: ثلثه فطنه... وثلثاه تغافل (-) قياس المسافات أسهل من قياس النفوس (-) عندما تقراء كلمة {{ حب }} معكوسها {{ بح }} اي لاشي (-) عندما تتكرر كلمة صدقيني بشكل ملقت ... ففي لامر شك (-) السكوت هو الجواب السريع غير المحتمل (-) ... قال إقراط ... مهما كنت حكيما .. مهما تساقط شعر راسك من فرط التجربه أو شاب فأنت أمام تجارب الأخرين وخبراتهم الثمينه طفل يلتفت اي رضعته من ثدي الحياه. (-) الصمت.. نوم ،،، والكلام .. يقظه |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
وين ردودكم ؟!!!
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 16
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
مقتطفات جميله وكلام جميل سلمت يمينك بالقبساني وتقبل مروري... دمت بود...
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تعرف معنى الكرواسان ؟؟؟ | المهندس | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 1 | 02-11-2008 09:37 |
| إفتخري إنك من ضلع أعوج | sporty girl | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 03-08-2008 01:05 |
| كل حبة خال لها معنى | رايق جدة | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 27-04-2008 11:16 |
| معنى كلمة بطران | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 09-08-2007 12:37 |
| كل كلمه لها معني | جهنيه وكلي فخر | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 09-08-2007 12:16 |