|
|||||||
| منتدى المرأة- كلام نواعم ، ازياء و جلديات، عطور، تجميل، مجوهرات و ساعات، ترفيه حواء، حكم ومواعظ لحواء، استشارات، العناية بالبشرة و الشعر، تجهيز العروس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هذي نصايح حلوه .. عن مزج الوان المكياج .. ممكن تفيدك بلأوقات العصيبه مثل هذاك الفستان الاورنج جربتي الأحمر والأصفر مع بعض ؟؟؟
.. يالله نشوف لما نمزج اشهر الالوان واحلالاها .. إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرونزي .. راح يطلع لك لون جديد خياااااال .. ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أوالبرونزي الفاتح أوالبرتقالي الفاتح إذا كان لون الظل رمادي يفضل دمجه بالفضي والاسود والرصاصي والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح .. اذا كان لون الظل كحلي يفضل دمجه بالسماوي والازرق والكحلي الفاتح والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أوفوشيا اذا كان اللون الناتج من البلالاشر مو غاامق مره.. إذا كان لون الظل أسود.. يفضل دمجه بالبرتقالي أو الاحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أو أحمر... اذا كان لون الظل بنفسجي .. يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته وبالوردي ويفضل معه بلاشر وردي و روج بنفسجي فاتح أووردي فاتح إذا كان لون الظل عشبي .. يفضل دمجه بدرجات الاخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحياناً والاصفر << جربته مره جنااان اللون .. ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح والروج برتقالي بدرجاته أوالذهبي أ والبيج إذا كان لون الظل عنابي .. يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي أحيانا أوالبيج أو الاسود ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أو العنابي الفاتح جداً ويفضل الروج لونه وردي فاتح ..:d |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دورة لتعليم المكياج بجميع تدرجاته | فروتيكاناااا | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 19-10-2010 10:38 |
| الوان العيون واسرارها | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 27-08-2008 10:52 |
| الوان البشره ومايناسبها من مكياج... | sporty girl | منتدى المرأة- كلام نواعم | 0 | 03-08-2008 01:11 |
| ديكورات للبنات .. الوان شبابية | ابومحمد | منتدى فن الديكور والاثاث | 2 | 12-12-2007 03:43 |