|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 17
![]() ![]() |
إيطاليا تصطف معنا كدول عربية
أولاً : وأنا أطالع هذا المرفق فرحت لأن ايطاليا أصطفت معنا كدول عربية ، وثانياً : تمنيت أن ينبري أحد محترفي الكمبيوتر ليضع شعار دول الجامعة العربية بدلاً من علم إيطاليا ... فالوضع مثله تماماً
الحقيقة إنصاف لجميع الدول العربية ... انظر إلى هذه اللقطات الطريفة جداً ، وانظر إلى فوضى الإيطاليين ، ترى ليس فقط عندنا فوضى وعناد وعدم ثبات شخصية ...!! اضغط على الرابط للمشاهدة http://www.infonegocio.com/xeron/bruno/italy.html |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يابني اركب معنا! | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 25-12-2010 07:02 |
| تعادل سلبي بين إيطاليا وبلغاريا | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-10-2008 12:07 |
| مواجهات سهلة للكبار في إيطاليا | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 24-09-2008 07:43 |
| إيطاليا تنتف ريش الديوك | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 18-06-2008 01:30 |