صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب

إضافة رد
قديم 28-07-2022, 02:27
  #1
مي المهندسة
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2021
المشاركات: 47
مي المهندسة will become famous soon enoughمي المهندسة will become famous soon enough
تأسيس شركة فردية وتدشين العلامة عالميًا

الملكية الفردية هي الشكل الأكثر شيوعًا لهيكل الأعمال في الولايات المتحدة. يسهل إنشاء هذا النوع من الأعمال ويمنح المالك سيطرة كاملة على العمل. المالك الوحيد مسؤول بشكل شخصي عن جميع الديون والالتزامات التي تتكبدها الشركة، وتعرف في القانون باسم تأسيس شركة فردية.

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لتأسيس شركة فردية. الخطوة الأولى هي الحصول على رخصة عمل من الحكومة المحلية. الخطوة الثانية هي فتح حساب مصرفي باسم الشركة. الخطوة الثالثة هي إنشاء رقم تعريف ضريبي منفصل للشركة. أخيرًا ، سيحتاج المالك الوحيد إلى الحصول على تأمين للشركة.

تأسيس شركة فردية هي الهيكل الأبسط والأكثر شيوعًا الذي يتم اختياره لبدء عمل تجاري. إنها شركة غير مدمجة يملكها ويديرها فرد واحد دون تمييز بين الشركة وبينك ، المالك. يحق لك الحصول على جميع الأرباح وتكون مسؤولاً عن جميع ديون شركتك وخسائرها والتزاماتها. يعتبر إنشاء مؤسسة فردية أمرًا بسيطًا نسبيًا وغير مكلف. لست بحاجة إلى تقديم أي أوراق مع الحكومة لإنشاء ملكية فردية.

الملكية الفردية هي أكثر أنواع الهياكل التجارية شيوعًا في الولايات المتحدة. من السهل تكوين ملكية فردية وتمنح المالك سيطرة كاملة على العمل. المالك مسؤول أيضًا عن جميع الديون والالتزامات التي تتكبدها الشركة.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب للملكية الفردية. المالك مسؤول بشكل شخصي عن جميع الديون والمسؤوليات التي تتكبدها الشركة ، مما يعني أن أصوله الشخصية معرضة للخطر إذا فشل العمل. تميل الملكية الفردية أيضًا إلى أن تكون شركات أصغر مع عدد أقل من الموظفين والموارد ، مما قد يحد من إمكانات نموها.

يدير بروتوكول مدريد لتسجيل العلامات التجارية ، الذي دخل حيز التنفيذ في عام 1996 ، المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) في جنيف ، سويسرا. يوفر البروتوكول طريقة فعالة من حيث التكلفة ومباشرة لأصحاب العلامات التجارية للحصول على الحماية لعلاماتهم في ولايات قضائية متعددة من خلال طلب واحد. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، كان لدى نظام مدريد 103 طرفًا متعاقدًا ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء البالغ عددها 28 دولة.

\ هو معاهدة متعددة الأطراف تديرها المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). تم إبرام المعاهدة في مدريد ، إسبانيا ، في 27 أبريل 1989 ودخلت حيز التنفيذ في 1 ديسمبر 1995. اعتبارًا من يوليو 2019 ، تضم المعاهدة 97 دولة عضو.

بموجب بروتوكول مدريد ، يمكن لمالك العلامة التجارية الذي قام بتسجيل علامته التجارية في بلده الأصلي تقديم "طلب دولي" لدى الويبو لطلب الحماية لعلامته التجارية في أي من البلدان الأعضاء الأخرى أو جميعها. يمكن إيداع الطلب الدولي عبر الإنترنت من خلال بوابة الإيداع الإلكتروني للويبو.

بروتوكول مدريد للتسجيل الدولي للعلامات التجارية هو معاهدة تديرها المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). تمكّن المعاهدة مالك العلامة التجارية من طلب تسجيل علامته في أي من البلدان التي انضمت إلى بروتوكول مدريد عن طريق إيداع طلب واحد لدى الويبو. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، هناك 121 طرفًا متعاقدًا في بروتوكول مدريد.
صفحة جديدة 2

مي المهندسة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP