|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 36
![]() ![]() |
قصة و كسرة ( 1 )
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الأنبياء و المرسلين أما بعد هذه قصة قديمة لشخص كان يحب فتاة من بنات قريته وكان يدعى ثلاب وكان يتحين الفرصة حتى يراها وكانت تبادله نفس الشعور وقويت علاقتهما وزداد الحب بينهما وعندها عزم على خطبتها ذهب إلى بيتها ليطلب يدها من أبيها فلما فتحت له الباب وتفاجئت بوجوده أغلقت بوجهه الباب خوفاً من أبيها ولكن ثلاب فهم غير ذلك وظن أنها لا تريده فحزن حزناً شديداً ومكث في بيته لعدة أيام ومن ثم قرر الرحيل من هذه القرية .وقال هذه الكسرة : ناديت بسمه وصك الباب ****** بالزرفلة و المفاتيحي لاني مضرب دروب أسباب ***** ولآني كثير المراويحي ولكن ما حصل لمحبوبته من بعد أن فارقها و هجرها أنها مرضت مرضاً شديداً لم تنفعها جميع الوصفات والأدوية التي استخدمتها وذلك لأن الحب ليس له علاج إلا النسيان لمن يستطيع !!!!!!!!!!!!!وكما تعرفون أن أخر العلاج هو الكي بالنار حيث أتتها والدتها لتكويها فقالت لها هذه الكسرة : مابي مرض كي يايمه ******** مابيه إلا هو ثلاب بيني و بينه عهود الله ***** و اليوم سكوا عليه الباب أرأيتم ماذا فعل بثلاب سوء الظن وعدم السعي لمعرفة سبب غلق محبوبته للباب في وجهه وبسب هذا خسر محبوبته لذلك يجب على كل شخص أن لا يصدق كل ما ينقل له من أحاديث أو ما يراه من تصرفات إلا بعد التأكد من صحة هذا الكلام أو سبب ذلك التصرف فقد قال الله تعالى في كتابة { إن بعض الظن إثم } ( أتمنى أن تحوز القصة على رضاكم وأعذرونا بالأسلوب لأنني لا أملك الخبرة الكافية في كتابة القصص. ( انتظروا قصة الرجل مع أصدقائه وماذا قال فيهم )
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
و تسلم على القصه الرائعه اللي مليئه بالحكم والفوائد وتراني من عشااااق قصص الكسره وننتظر جديدك (قصه الرجل مع أصدقائه وماذا قال فيهم ) تقبل تحياتي..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 36
![]() ![]() |
أشكرك أخي كلاشنكوف على هذا الأطراء
وألف شكر على مرورك |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
بدون مجامله وكلام منمق قلي في حقك كلمة مبدع <<<
اخي الغالي العمدهـ تميزت بطرحك ؛؛؛؛ ننتظر القصه الثانيه بفارغ الصبر <<< دمت بخير وعاافيه :::: ×× تقبل تحياااتي ومروري ×× |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 36
![]() ![]() |
شكراًلك أخي القبساني على الأطراء وعلى هذا اللقب
شكراً لكم على مروركم و أطلاعكم على مشاركتي المتواضعه وقريباً إنشاء الله تأتيكم القصة التالية تقبلوا تحياتي |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
يعطيك الف عافية على الطرح الرائع
.
__________________
. |
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
مشكور وننتظر جديدك
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كسرة وردها /كيف ابعد الروح وداري | جهنيه وكلي فخر | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 9 | 17-08-2016 12:49 |
| كسرة جديدة | عميدالمنتدى | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 27-10-2009 12:04 |
| اول كسرة من ابوساري... | ابوساري | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 20-08-2008 02:58 |
| قصة و كسرة ( 2 ) | العُمدة | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 03-05-2008 12:48 |
| أجمل كسرة! | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 26-03-2008 08:10 |