صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2022, 04:28
  #1
مروه راغب
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 257
مروه راغب will become famous soon enoughمروه راغب will become famous soon enough
الوزن الزائد على الخطوط الجوية الكويتية

صفحة جديدة 2

الوزن الزائد على الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية هي شركة الطيران الوطنية الكويتية، ومقرها في عاصمة الكويت. يقع المقر الرئيسي في مطار الكويت الدولي كمركز عمليات. في مارس 2008، وهي واحد من افضل شركات الطيران بالعالم
.
يعمل حوالي 3945 موظفًا في مختلف القطاعات، بما في ذلك الإداريين والطيارين والمضيفين والخدمات الغذائية والصيانة والاتصالات والأمن وإدارات المبيعات.
تقدم الخطوط الجوية الكويتية 39 وجهة في آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية. الخطوط الجوية الكويتية هي عضو في اتحاد النقل الجوي العربي.
تأسست الخطوط الجوية الكويتية في عام 1953 من قبل المجموعة التجارية الكويتية تحت اسم «شركة الخطوط الجوية الكويتية الوطنية المحدودة» برأس مال 2 مليون روبية خليجية، أي ما يعادل 150،000 جنيه استرليني. تم تقسيم رأس مال الشركة إلى 20,000 سهم، أحدها 100 روبية.
كان نشاطها التجاري في عام 1954، وفي عامها الأول كان لديها ثلاث طائرات، وهي «كازما» و «وارا» و «الجهراء»، وكلها من نوع دوغلاس DC-3. وبلغت تكلفة شراء الطائرات الثلاث ما يقرب من 865،000 روبية (أي ما يعادل 173،000 دولار أمريكي). في مايو 1954، بدأت الشركة تشغيل رحلات منتظمة إلى البصرة.
أدرجت مدينة القدس في جدول الرحلات في يونيو ودمشق في يوليو ثم عبدان في ديسمبر من نفس العام.

على الرغم من التوسع الذي حققته الشركة في بداية عملياتها، إلا أنها واجهت صعوبات مالية في عام 1955، مما أدى إل
ى تدخل الحكومة الكويتية واشترت 50٪ من رأس مال الشركة مقابل 200,000 جنيه إسترليني. اشترت الحكومة 50٪ المتبقية في وقت لاحق. منذ عام 1956، أصبحت الشركة ملكًا. بالنسبة للحكومة الكويتية بأكملها، غيرت اسمها إلى « شركة الخطوط الجوية الكويتية ».

في أوائل الستينيات، وسعت الشركة شبكة مسارها واشترت واستأجرت العديد من الطائرات القديمة. في عام 1962، استأجرت الخطوط الجوية الكويتية طائرة «C-4"، والتي كانت أول طائرة نفاثة في العالم.
كما قامت بتشغيل رحلاتها الأولى إلى العاصمة البريطانية لندن. وبمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، اشترى ثلاث طائرات جديدة من طراز بوينغ 707 في عام 1968.
في عشر سنوات، كان عدد طائرات بوينغ 707 في أسطول الشركة 10. في عام 1978، دخلت الخطوط الجوية الكويتية مرحلة جديدة من تاريخها عندما اشترت طائرتين من طراز بوينغ 747-200 واشترت الطائرة الثالثة في العام التالي، مما سهل التوسع في أهدافها.
قامت بتشغيل رحلات إلى نيويورك ومانيلا. واصلت الشركة توسيع أسطولها الجوي. بين عامي 1980 و1981، اشترى أربع طائرات بوينغ 727. في العام التالي، اشترى ثماني طائرات إيرباص A300. في عام 1986، اشترت الشركة ثلاث طائرات بوينغ 767.
سعر الوزن الزائد على الخطوط الكويتية

الاسعار المحددة على الأمتعة لكل قطعة إضافية بالدينار الكويتي :
من/ إلى الكويت الشرق الأوسط شبه القارة الهندية الولايات المتحدة مجلس التعاون الخليجي أوروبا الشرق الأقصى
الكويت – 30 40 65 25 45 55
مجلس التعاون الخليجي 25 40 50 75 30 55 65
الشرق الأوسط 30 45 50 70 40 55 60
شبه القارة الهندية 40 50 – 70 50 55 65
أوروبا 45 55 55 95 55 – 65
الشرق الأقصى 55 60 65 85 65 65 –
الولايات المتحدة 65 70 70 – 75 95 85
مروه راغب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP