![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 61
![]() ![]() |
إن الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال بهي الان
ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان
وانا والله ياعالم كرهت الحب واحواله مدام اللي تمنيته قطع وصلي ونوى هجران علام الخل مايسئل ومقفل دوم جواله رسايلنا تجي وتروح وخلي ماظهر او بان والمشكله انه بعيد ولا كرمني باتصاله افرح لا دق جوالي احسب انه علي ولهان واقول الو من الفرحه وانا حالتي حاله ويطلع شخص يبي فلان واقله للاسف غلطان صحيح الحب يلعب بي وظروف الوقت محتاله ذبحني الحب ياقلبي وانا والله بشر وانسان دخيلك يازمن قلي وين الحب واماله انا اشتاق واتالم وادور في الحزن خلان انادي خلي الغايب عسى الافراح تنخى له واذا هزني شوقي لحبه والضلوع اوطان راسلته الين يقول تم ارسال الرساله واظل اجلس عساه يرد ولكن ماشعر وجدان طفت شاشة الجوال وخلي ضاوي جواله فواتيري تعل القلب تصك بحدها الالفان وهو يطلب ابي اشحن رصيدي والعقل داله اذكر مره قد جاني حسبته ملتهف شفقان يقول ياصاحبي والله ضاق القلب باحواله ابي منك معونه وانت بكل احوالك العوان وانا في داخلي اسئل غريبه عاد بسهاله واخيرا بعد ماطول بهرجه واستراح ودان طلع يبغى جهاز جديد ويغير نوع جواله انا ماقلت هالدنيا عنيده يابشر ماكان ماكان بامكاني اصبر وانا حالتي حاله هذا الهاتف المطلوب مغلق الى حد الان الا من هو يبيع الصبر وكل العمر يهدى له |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
هييييي
ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان ولا رصيدك منخض الرجاء شحن رصيدك في اقرب وقت ممكن ![]() قصيدة مقبولة صح لسانك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 61
![]() ![]() |
صح بدنك
اشكرك علي مرورك تحياتي |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
تشكر على طرحك |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج الاتصال من الانترنيت الى جوال و الهاتف | عالم مصر | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 05-03-2011 11:44 |
| المطلوب الأمني جابر الفيفي يسلم نفسه للسلطات السعودية | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 15-10-2010 01:31 |
| صورة الرجل اللذي يقول ان الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصآل به الآن !! | غرنوق | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 15-10-2008 09:51 |