|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
دليل السعادة .. في اختيار المرأة
دليل السعادة .. في اختيار المرأة
من يحب العافية..يأخذ بحرينية من يحب الجود والكرم..يأخذ اماراتية من يحب النفخة...يأخذ تركية من يحب الرزانة...يأخذ انجليزية من يحب الاقتصاد...يأخذ فرنسية من يحب الصبر والجلد...يأخذ هندية من يحب قلة العقل...يأخذ صينية من يحب النظافة...يأخذ يابانية من يحب الصرامة...يأخذ المانية من يحب الجاذبية...يأخذ اسبانية من يحب البساطة...يأخذ هولندية من يحب الوطنية...يأخذ دنماركية من يحب الدلال...يأخذ سورية من يحب الشغل...يأخذ مغربية من يحب ثقل الدم...يأخذ فلسطينية من يحب البيات الشتوي ياخذ سودانيه من يحب الرقص...يأخذ مصرية من يحب الدلع...يأخذ لبنانية من يحب المنسف...يأخذ اردنية من يحب حلا الدنيا .... يأخذ كويتية J من يحب القهر والمآسي و اللطمية--- يأخذ عراقية من يحب الجكر ----- يأخذ عمانية والذي يريد الأجر بس يأخذ سعودية |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
بطلت اتزوج
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
حلوووووووووووووووووه اه اه اه اه ميت من الضحك
هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه وين السحالي وزعيمتهم ريم الفلا هههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههه
__________________
. |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
والذي يريد الأجر بس يأخذ سعودية
حلووووووووووووووووووووووووووه
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه صراحه ضحكتوني وانا مالي نفس اضحك من زينكم الحين ياتماسيح معفنين وع وع وع منكم وبعد داشرين وضايعين مساكين حالكم يرثى لها حاله صعبه... واحنا السعوديات وش فينا زين وسنع وكل شي حلو فينا واحنا مو نكسب فيكم اجر الاقولو اجور من بلاويكم يا ساتر صابرين نحتسب الاجر عند الله ونقول يمكن الله يهديهم ع ايدينا ويعقلو ...فهمتو ولا عرفتو ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اختيار ملكة جمال الماعز الحجازية في مكة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 08-01-2011 08:47 |
| اختيار نور كأفضل لاعب سعودي في 2009 | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 04-02-2010 02:04 |
| المرأة السعودية أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية والمرأة البولندية | ابن المنتزهات | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 14-05-2009 10:16 |