|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جابتلكم طريقة المعكرونه المفضله عندها و اللي تموووت فيها يمي يمي يمي كتير طعمه ![]() v v v << فيتوشيني >> ![]() المقادير : * 150 غراما من معكرونة الفيتوشيني المسلوقه * 50غراما من زيت الزيتون * 50 غراما من الكريما * 10 غرامات من الملح * 10 غرامات من الفلفل الابيض * 10 غرامات من الثوم المفروم الطريقه التحضير : 1) في وعاء يحتوي على زيت الزيتون ، نقلي الثوم حتى يصبح لونه ذهبيا 2) ثم نضيف الى الثوم : الكريما والملح والفلفل ونخلط جيدا 3) بعدها ، نضع المعكرونه ونقلبها جيدا ، ثم نقدمها . وبالعافيه حبايبي
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
اعز المعكرونه بعد ما غلى الرز
على كل حال مجهود تشكرى عليه -- تشكراتى |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
يمي
شكلها لزيزاا
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
المهندس
ابو اشكر مروركم الكريم ويعطيكم ربي الف عافيه ع المرور العطر
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معكرونة باللحم والبازلاء الشهية | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 23-02-2010 08:10 |
| طبق اليوم: معكرونة بالبيستو وجبنة الصويا | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 19-09-2009 05:56 |