|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
خسارة قاسية للمنتخب السعودي في طشقند
تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخسارة قاسية أمام مضيفه منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جرت ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الجيش، وذلك ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
جاءت الأهداف عن طريق تيمور كباتزي (45) وماكسيم شاتسكيخ (67) وديقباروف (69 من ركلة جزاء). بهذه الخسارة ينفرد المنتخب الأوزبكي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن منتخبا السعودية وسنغافورة الذي فاز على لبنان بهدفين دون مقابل ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأخضر السعودي. ترجم المنتخب الأوزبكي أفضليته في الشوط الأول بهدف جاء مع الوقت بدل الضائع من كرة آتية من الركنية يلعبها كباتزي برأسه يبعدها أحمد الموسى من على خط المرمى لكن راية رجل الخط تشير إلى أنالكرة قد تجاوزت خط المرمى ليكون الهدف الأوزبكي الأول. في الشوط الثاني ومع بدايته أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي أنجوس تبديله الثاني حيث أدخل عبده عطيف بديلاً عن أحمد الموسى، وكان قبل ذلك وتحديداً عند الدقيقة 39 من الشوط الأول قد أجرى تغييره الأول الإضطراري بخروج ياسر القحطاني المصاب بعد اشتراكه مع الحارس الأوزبكي في كرة طالب بها لاعبو المنتخب السعودي بركلة جزاء لكن الحكم الماليزي محمد صالح يشير إلى عدم وجود أي خطأ رغم الإصابة التي التي تعرض لها ياسر وأجبرته على ترك الملعب لصالح زميله سعد الحارثي. تحسن الأداء السعودي نسبياً بعد دخول عبده عطيف لكن الأخطاء في المنطقة الخلفية كلفتهم كثيراً حيث عند الدقيقة 67 يتم قطع كرة من عطيف لتبدأ هجمة مرتدة أوزبكية سريعة تنتهي عند أقدام ماكسيم الذي ترجمها إلى هدف أوزبكي ثاني. بعد هذا الهدف مباشرة ومن كرة تحصل عليها ماكسيم داخل منطقة الجزاء راوغ بها المدافع وليد عبدربه الذي سقط أرضاً لتلمس يده للكرة ليعلن الحكم عن ركلة جزاء سجل منها ديبقاروف الهدف الثالث والقاتل للأمل السعودي في هذه المباراة. يذكر ان هذا الفوز هو الأول الذي يحققه المنتخب الأوزبكي على نظيرة السعودي في تصفيات كأس العالم حيث كانا قد تقابلا في تصفيات كأس العالم 2008 وفاز يومها المنتخب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة في السعودية وكان التعادل الإيجابي (1-1) حاضراً في طشقند. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
زين انها انتهت النتيجه 3-0 ما انتهت بأهداف اكثر
بصراااحه مافييييييييه مستوى (منتخب الواسطات) يعطيك العافــــــــــيه على النقل الرائع تقبل مروري دمت بود
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
والله يستاهل كل نتيجة لين ما يتغير النجس آنجوس
منتخب مافي : محمدنور حمد المنتشري حسين عبد الغني محمد الدعيع مااعترف انه المنتخب بس كلوا الظاهر عشان الكبتنية لعيون ياسر |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
والله يستاهل كل نتيجة لين ما يتغير النجس آنجوس
منتخب مافي : محمدنور حمد المنتشري حسين عبد الغني عبد الرحمن القحطاني مااعترف انه المنتخب |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
شكرا على الموضوع الرائع
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
يستاهليه من يطلع فوق الجبل طاح وانكسر يستاهليه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعد طول انتظار .. البرازيلي قوميز مدرباً للمنتخب السعودي | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 11-06-2011 06:00 |
| الف مبرووك للمنتخب السعودي | sporty girl | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 15-01-2009 03:10 |
| خسارة المنتخب السعودي للشباب وتأهل منتخبا الإمارات واستراليا إلى نصف نهائي آسيا للشبا | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 10-11-2008 01:36 |
| في ضل استبعاد النجووم ماذا قدم محمد الشلهوب للمنتخب السعودي؟؟ | لا تحاول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 11 | 09-09-2008 09:36 |
| قصيده للمنتخب السعودي | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 02-09-2007 05:30 |