|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جدة وقويزاوي
المشاركات: 50
![]() ![]() |
يعجبني بقويزة ولايعجبني0000
يعجبني بقويزةطيبة اهلها وكرمهم وعاداتهم الجميلة الاصيلة وتمسكهم بالتراث الشعبي
ومحافظتهم على صلة الاقارب والجيران ومن اجناس شتى ويعجبني كثرة مساجدها والانشطة التي تقام فيها وحلقات التحفيظ والاهتمام بها ونشر الدعوة والقاء الخطب والمواعظ وياسلام على حلاوة العيد بقويزة له طعم خاص لان الناس بسطاء وكرماء ومتعاونين والكل فرحان ويعجبني في قويزة موقعها المتميز بجدة وقريبه من جميع الطرق المهمة والرئيسية في جدة ويعجبني كثرة مطاعمها وخاصة بشارع العيشة كما يسمى ويعجبني كثرة مدارسها من بنين وبنات وتشيل اعداد هائلة من الطلبة لدرجة لاتصدق 000000 ويعجبني قسم الشرطة الجديد وقربه وقسم الدفاع المدني وقربه لاسمح الله00 ويعجبني المستوصفات الكثيرة في الحي وماتقدمه من خدمات طبية لا وبعد الصيدليات0 ولا يعجبني000مطباتها الكثيرة والكبيرة وشوارعها الضيقة وزحمة السير فيها وقلة صب موية العين وقلة الملاعب الرياضية المناسبة فيها وقلة الحدائق فيها وعدم توفر اسواق كبيرة للملابس والمستلزمات الاخرى وهناك شي لايعجبني منظربعض الشباب الذين هم من سن 13-18ولايؤدون الصلوا ت ويدخنون ويتكلمون بألفاظ مؤذية وهم قلة ولا يعجبني اهمال والديهم من عدم نصيحة الابناء وتوجيههم ولايعجبني القيادة المتهورة للسيارات من الشباب ولايعجبني سهرهم وتجمعاتهم وسط الاحياء ولايعجبني الحجات اللي يبعثرون القمامة ويلوثون المكان, ولايعجبني سرا المطاعم وصف طابورعلى التميس ولا البروست 0 وللحديث بقية وسامحونا00 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
يعجبني المثقفين امثالك
ولا يعجبني الشاب الغير متعلم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
اما اللي يعجبك فهو جميل ولا يوجد في كل حي
واما اللي مايعجبك فلا يوجد بيت الا في حمام الله يكرمكم واخيرا قويزة وبس |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
يعجبني المثقفين امثالك
ولا يعجبني الشاب الغير متعلم ويعجبني بقويزه انها قرييييبه من الصواعد والبرحه البيضاء والوادي هههههههههه وطيبه اهلها . ولا يعجبني حركاااااااااااات الهيامه الكذابه ههههههه اللي مال امها داعي اللي ما ادني اشوفها .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
يسلمووووووووووواخوي علي الموضوع,, ونحن بنتظار جديدك يالغالي
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكوووووور على الموضوع
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 61
![]() ![]() |
مشكوررر اخوي علي الموضوع الاكثر من روعة
يعجبنـــــي في قويزة انها فيهااااا قرابتي ولا يعجبنــــي في قويزة انها مشبوهه حتي الالموزين ما يوصلك الا الي محطة المساعدية وانا عنيت من الشي هذااا وكنت امشي حتي البيت .............. تحياتي الي كاتب الموضوع التعديل الأخير تم بواسطة الاسطوره ; 30-03-2008 الساعة 06:29 |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقيف مواطنين تصدوا لتنفيذ إزالة بقويزة جدة مهددين بحرق المعدات في جده | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 13-07-2008 05:52 |