![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
زين تسعى الى تداول اسهمها قبل الاكتتاب فى بنك الانماء
أكد رئيس مجلس إدارة شركة ( زين السعودية ) الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز ، إن الشركة تسعى لأن يتم إدراج وتداول سهمها في السوق السعودية قبل بداية الاكتتاب في أسهم مصرف الإنماء، المقرر في الثامن من ابريل المقبل بطرح 1.05 مليار سهم.
وتوقع الأمير حسام في تصريحات صحفية أن يتم إطلاق خدمة الشركة خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر المقبلين مشيرا إلى أن ( زين ) ستنتهج مبدأ المنافسة القوية بعيدا عن حرب الأسعار من خلال تقديم خدمات مبتكرة وجديدة وبتعرفه اتصال موحدة في جميع الدول. كما توقع استقطاب الشركة لمليوني مشترك في السنة الأولى من إطلاق خدماتها مرشحة للارتفاع لتصل إلى ثمانية ملايين عميل خاصة فئة الشباب بعد أربعة أعوام، حسبما تشير تقديرات الدراسات التي أجرتها "زين" بتعويض قيمة الرخصة الثالثة للهاتف النقال في السعودية البالغة 22.9 مليار ريال بعد ثلاثة أعوام. ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لـ ( زين السعودية ) الدكتور مروان الأحمدي إن الشركة ستتعاون في مجال الربط البيني مع كلا المشغلين الآخرين في السوق السعودي ولن يقتصر تعاونها على شركة ( موبايلي ) التي وقعت معها مؤخرا اتفاقيات تعاون في هذا المجال. وكانت الجمعية العمومية التأسيسية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية ( زين )، قد تحققت في اجتماعها أمس من الاكتتاب بكامل رأس مال الشركة، والموافقة على النظام الأساسي للشركة، إضافة إلى تعيين مكتب الجريد وشركاه كمراقب لحسابات الشركة. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه على المعلومات
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكسترا تعتزم طرح 30% من اسهمها في السوق السعودي | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 15-03-2011 12:22 |
| مدينة المعرفة الاقتصادية تطرح الاثنين اسهمها للاكتتاب العام | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 22-05-2010 10:16 |
| موعد إدراج مصرف الانماء | المهندس | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 2 | 13-08-2008 10:25 |
| ملخص اكتتاب بنك الانماء ورد الفائض والتداول ... | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 30-03-2008 10:01 |