|
|||||||
| منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور يشمل الصور النادرة و الطريفه والغريبه والرسوم الكاريكاتير . |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
بعد ماكان الشماغ فوق الراس شوفو وينه ؟؟؟؟؟
راحــــــت هيبـــة الشمـــآآآغ
بعــــد مـاكان ينحــــط عــلــى الـــرأأس صـــــــآآآآآآر 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 صـــــــآآآآآآر تــــنووووووووره ![]() قال الشاعر الفطحل الكبير . الله ياشماغـ(ن) كنت احطه فوق الراس *** وشلون خلــوه هالتـالين تنـوره شيـ(ن) يخلي العقــل والفكر يحتــاس *** لا تسـتغربون اذا قلـت .. انا نوره
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
شكـــــــــــراٌ
ويستاااااااااهلون اكثـــــــــــر من الشماغ !!! |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووه كيف الفكره العبقريه ما جت ع البال
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> معليش شباب صراحه ستايل يعني غير شكل بروح اخذ اشماغ اخوي واسويه تنوره خخخخخخخخخخخخخخخخخخي ![]()
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
يا خوي ذحين لبس كامل او فستان سهرة
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
ول
تنوورة لو سووها شراريب كان احسن هههههههههههههههههه :d |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شوفو الام اش تسوي | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 13-06-2011 11:54 |
| عمرك شفت وجوه السباحين وقت الغطس.. | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 28-10-2009 01:46 |
| بنت رسبت في الثانوية شوفو ايش سوت | sporty girl | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 18-10-2008 12:10 |
| قصيدة تشيب الراس.....؟ | الاسطوره | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 4 | 11-04-2008 01:11 |