![]() |
|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
موكب جنائزي حزين يودع "الطفل المذبوح" بجدة
[IMG]
[/IMG]الطفل المذبوح" محمولاً في طريقه إلى المقبرة في موكب جنائزي حزين ..ووسط جموع من المشيعين.. سحب الأب المكلوم السيد ملاذ المصري خطاه في مقبرة الفيصلية بعد مغرب يوم امس الأول ممتلئا بحزن الكون بأكمله.. ومستعيناً ومتوكلا على الله .. حاملا ابنه الرضيع (المذبوح) بين يديه بعد ان قام بغسله وتكفينه ونزل به الى القبر.. وفتح رباط كفنه.. وقارب الرأس بجوار الجسد.. وقبله.. وألقى عليه النظرة الأخيرة حتى مد أبوه (وجد الطفل) يده ليسحب ابنه من القبر والجموع ترقبهما بالقلوب والاعين.. وأهال الأب التراب بعد أن أطبق القبر على فلذة كبده.. وبقيت قضية نحر الرضيع (احمد) حديث المجتمع متجاوزة حدود جدة.. بل وحتى حدود الوطن.. لتروي لفترة طويلة من الزمن واحدة من أبشع الجرائم وأكثرها وحشية بعد أن أقدم خال الطفل تميم (سوري الجنسية - 25عاما) على ذبح ابن اخته الرضيع احمد (سنة وثلاثة اشهر) بالسكين حتى فصل الرأس عن الجسد وذلك صباح الأحد الماضي وسط مركز تجاري بشارع صاري بحي السلامة بجدة.. وقد تلقى الأب ( 26عاما) والجد العزاء عند مدخل المقبرة بحضور جمع غفير من الأقارب والأصدقاء والمواطنين في ظل غياب كامل من اهل الزوجة وأسرتها.. والذين التقاهم الأب والجد ظهر امس في هيئة التحقيق والادعاء العام وللمرة الأولى بعد الحادث ضمن إجراءات التحقيق في القضية.. وكان كل طرف في جانب منفصل تماما داخل قاعة التحقيق.. وعقب التحقيق أذن المدعي العام للمستشفى بتسليم الأب جثمان ابنه وتم استلامه من مستشفى الملك عبدالعزيز. منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 43
![]() ![]() |
حسبنا الله ونعم الوكيل
مهما كانت الدواعي والاسباب ليس الطفل هو الضحيه ابدا ابدا بغض النظر عن ظرووف وخوافي موضوع الزوج وزوجته بس من المفترض ان يكون الطفل بريء ولا يحملونه هذا الذنب حرااام وش ذنبه لعنة الله عليك ايه القاتل والله والله لو كنت في السوق اثناء الجريمه كان يمكن ارتكبت انا جريمه وقتلت خاله لعنة الله عليه اتنى ان ينفذ فيه حكم القتل تعزيرا وان يكون باسرع مايمكن رجاء نرفعه لأهل الرأي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الايرانية "شهلا حائري"..زواج المتعة أشبة "بعقود البيع والإيجار" وايران صدرته للأرض ال | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 21-06-2011 11:52 |
| "بالفيديو".."ام ابراهيم" رابع سعودية تقود سيارتها بالرياض برفقة زوجها وطفلها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 29-05-2011 11:56 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| المؤشر يخسر جميع مكاسبه في الدقائق الأخيرة بقيادة "سابك" و"الراجحي" | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 24-01-2008 07:54 |