|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
كيف تتعامل مع من لا يملك أدب الحوار
-------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم أخواني وأخواتي أعضاء منتديات أبرق الرغامه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يحب البعض أن يسير على منهج ( خالف تعرف ) فتراه يتخبط في الحوار ويحاول إثارة البلبلة ويخرج أحياناً عن أدب الحوار. ومن خلال خبرتي البسيطة التي اكتسبتها من الكثير من المنتديات التي شاركت بها أحب أن أدلكم على كيفية التعامل مع هؤلاء الأعضاء هداهم الله . والطريقة سهلة جداً ومضمونة : وهي بكل بساطة عدم الرد على مشاركاتهم التي ترون أنها ليست على المستوى الذي يرغبه الجميع ، لأن ردكم عليهم وخاصةً كلما كثرت الردود تجعلهم يشعرون بالفخر ، ويقولون في أنفسهم أكثر ردود كانت على مشاركتي. لذلك وبما أنهم اتخذو منهج ( خالف تعرف ) فعلينا أن يكون منهجنا: إذا نطق السفيه فلا تجبه **** فخير من إجابته السكوت تحياتي للجميع.. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 240
![]() ![]() |
مشكوووور على الموضوع الرائع
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
إذا نطق السفيه فلا تجبه **** فخير من إجابته السكوت
صح السانك اخوي كلاشنكوف وفعلا احسن دواء للي يستفزك تحقرة ,,, |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لمساهمته في الحوار بين الأديان،،، منح خادم الحرمين جائزة ليخ فاليسا | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 04-12-2008 08:52 |
| نماذج من البشر وكيف تتعامل معهم ؟؟ | sporty girl | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 28-07-2008 12:11 |
| كيف تتعامل مع من يكرهك.... | كلاشنكوف | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 11-02-2008 01:49 |