|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
سكان حي النسيم بجده غاضبون والمسؤلون يتهربون
في كل يوم من صباح السبت الى نهاية دوام الاربعاء وسكان حي النسيم بجدة يتعرضون لمضايقات من مراجعين الاحوال المدنية.
لا يوجد تنضيم لحركة الشارع وباب الاحوال مفتوح من ناحية الحي بالخلف والباب الموجود على الشارع العام, شارع حمد الجاسر مغلق. عندما يخرج سكان الحي من بيوتهم يجدون الشارع الموجود شرق الاحوال مغلق بسبب مواجهة السيارات في شارع ضيق جدا مع وجود السيارت التي تقف بطرق عشوائية. ولا يوجد رجال مرور ينضمون عملية السير الا بعد شكاوي اهل الحي فياتي رجل واحد ليوم واحد ثم لا نراه بعد ذلك. يقول ( ع . م . ق ) كان ابني الصغير مريضا واردت الذهاب للمستشفى فتفآجأت بسيارتين لمراجعين الاحوال يقفون خلف سيارتي وبقيت 3 ساعات تارة انتضر المراجعين يخرجون سيارتهم وتارة اتصل على المرور لسحبها. ويقول ( ع . م . هـ ) اعود من عملي دائما 11 صباحا فاوقف سيارتي بعيدا عن بيتي حوالي 400 متر او اجد احدهم امامي فاتشاجر معه. ويقول ( م . موصلي ) قد يحصل في يوم من الايام مشاجرة تنتهي بالقتل وسببها هم المسوؤلون من البلدية الى المرور الى وزارة التخطيط واهمهم هو مدير الاحوال اللذي اختار موقع المبنى ولم يخاف الله في حق الجار. هذه القضية ممتدة من سنة كاملة ومدير الاحوال يقول انهم سينتقلون كلما تحدثنا معه. والمرور يلقي اللوم على البلدية نناشد امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بوضع حلول مرضية لجيران الاحوال المدنية ثم نناشد المسؤولين منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكور اخوي المهندس علي الخبريه والله يستر بس ,,
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
الله المستعان
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شيعة غاضبون يحاصرون مبنى هيئة البقيع احتجاجاً على منعهم من زيارة المقبرة | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 20-02-2009 11:35 |
| السودانيون غاضبون من هنيدي لوصفهم بـالشعب المتخلف | الزول | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 2 | 10-10-2008 09:45 |
| نمور النسيم لا ترحم | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 04-09-2008 06:23 |
| مباراة الافتتاح لبطولة النسيم | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 5 | 13-08-2008 08:57 |