|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
مثل السعودي اللي يحلم بالزيادة
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ضغطت واخرتها مالقيت شي هههههههههههههههههههه مافهمت بس برضه
احس انها تشبه حركات المواطن يومنه ينتظر ازيادة وهي سراب كلاااااااااام بالهواء بس واذ جات زادت الاسعر اكثر واكثر الله يكون بالعون (يقولون ان الدجاج زاد سعرة صارت نص حبه بعشرة ريال ماهو مهم ناكل دجاج الله يخلي لنا الدخن والحمطه ههههههههههههههههه مشكور اخوي ابو يزيد علي الموضوع |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من يحمل لقب بطولة النسيم الخامسة | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 9 | 15-08-2008 08:02 |
| محشش يحلل السووق | ينبعاوي هاوي | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 14-12-2007 02:53 |
| طفل يحمل امه وهى ميته .... منظر رهيب | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 18-09-2007 02:36 |
| $$$ لعبة قمر 14 منهواللي راح يحمل لقب قمر 14 $$$ | نسيم الآهات | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 17-09-2007 05:47 |