|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
انطلاق حملة مقاطعة الالبان تحت عنوان دعوها تخيس
في توجه جديد بدأ ينهجه المستهلك السعودي في مواجهة جنون ارتفاع الأسعار انطلقت في أرجاء المملكة حملة مقاطعة منتجات الألبان ومشتقاتها الشعبية بعد اتجاه شركات الألبان لرفع أسعار منتجاتها .
الحملة التي حملت شعار ( دعوها تخيس ) بدأت عبر رسائل الـ sms القصيرة والمجموعات البريدية ووجدت قبولاً من قبل مستقبلي هذه الرسائل ستبدأ فعلياً يوم السبت المقبل . ويقصد قادة هذه الحملة بجملة ( دعوها تخيس ) ترك منتجات هذه الشركات عرضة للكساد بإهمالها في ثلاجات المراكز التجارية . منتجو الألبان من جهتهم أبدوا في تصاريح متفرقة للصحف تخوفهم من نتائج الحملة الشعبية لمقاطعة منتجات شركاتهم بينما لم يظهروا نية للتراجع عن زيادة 30 بالمئة في أسعار منتجات الألبان
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو جديد
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 9
![]() ![]() |
اشكر الاخ ابو محمد
واضم صوتى مع صوته واصوات كل الاخوان والاخوات الذين نادوا بمقاطعة تلك الشركات الجشعة وشاركوا فعلا بالمقاطعة وابشركم ان النتئاج بدأت واضحة |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
يدا بيد ضد ارتفاع الرواتب ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
اشكر الاخ ابو محمد
واضم صوتى مع صوته واصوات كل الاخوان والاخوات الذين نادوا بمقاطعة تلك الشركات الجشعة وشاركوا فعلا بالمقاطعة وابشركم ان النتئاج بدأت واضحة وانا بعد اضم صوتي الصوتكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة بيانو لمشاعري عنوان | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 25-04-2011 01:50 |
| بدون عنوان < شئ غريب جداً | ابو طلال | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 2 | 14-02-2010 12:12 |
| دخل الآن موعد مقاطعة المشروبات الغازية | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 13-12-2009 10:21 |
| خليتني للشقاء عنوان | عاشق سراب | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 12-10-2008 11:30 |
| بدون عنوان ادخل وشوف,, | جهنيه وكلي فخر | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 13-09-2007 04:16 |