![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
(2000) ريال لفقد بطاقة الأحوال لأكثر من مرة
حددت الأحوال المدنية عقوبات على من تتكرر لديهم ضياع بطاقات الأحوال لأكثر من مرة حيث نصت الأنظمة والتعليمات معاقبة الشخص بمبلغ (500) ريال إذا ثبت تكرار ضياعها أو التهاون فيها.. كما تسعى الجهة المختصة لرفع هذه الغرامة لتصل إلى (2000) ريال مع إبقاء البطاقة لدى الأحوال لمدة لا تقل عن أسبوعين كجزاء إجرائي وتأديبي لفاقد البطاقة.
من جهة ثانية طالبت الأحوال بعدم رهن البطاقة لدى بعض مؤسسات التأجير أو الخدمة العامة على الطرق السريعة واعتبار ذلك مخالفة للأنظمة والتعليمات حيث حدد النظام غرامة على من يرهن البطاقة والجهة التي تقبل رهن البطاقة بمبلغ 5000 ريال. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .: الديكورآت الخآرجية لآكبر مشغل بالخفجي ( الوتين ) :. | امووول | منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان | 1 | 02-12-2010 11:34 |
| ~~ قصيدهـ لناصر الفراعنه تقرأ أفقي وعامودي ~~ | القبساني | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 18-04-2008 01:24 |