|
|||||||
| مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر كل ما يتعلق بالنثر والقصه القصيره والروايات الواقعيه والخياليه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
همسة في اخر الليل
كم تمنيت أن أقولهـا ..
كم تمنيت أن تشعري بها ليتني أستطيع أن اكتبها .. وعلى جدران قلبكِ أحفرها لو كان القلب ينطق .. لنطق بإسمكِ لو كانت العين تنطق .. لنطقت برسمكِ لو كانت اليد تنطق .. لنطقت بأمان لمسكِ ولكن ليس لي إلا شفاه .. لا تستطيع سوى أن تقول أحبــــك منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
![]() موضوع رائع وارجو لك مزيدا من التقدم (عاد تعرف حتى ايام جوال البصمه بطلوها) |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كبسة اللحم | ابن المنتزهات | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 17-11-2010 11:45 |
| لفافة اللحم بالسبانخ | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 16-04-2010 01:49 |
| شمس منتصف الليل! | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 1 | 14-11-2007 09:54 |
| همسة لكل من تأخرت عن سن الزواج | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 14-08-2007 03:45 |